سيارة AMG GT Black Series 2021 ستعتمد على أقوى محرك V8 من مرسيدس

سبق وزودناكم بالعديد من الصور التجسسية المتخفية لـ سيارة AMG GT Black Series 2021 الجديدة القادمة ، ولكننا اليوم سنعرض عليكم صور رقمية تخيلية لهذه السيارة الرياضية عالية الأداء التي ستمثل أعلى فئة من طراز مرسيدس ايه ام جي جي تي – Mercedes AMG GT .

هذه الصور التخيلية للنسخة السوداء من مرسيدس AMG GT تم تقديمها من قبل فريق carlifestyle لتنتشر على موقع انستقرام ، وتبدو هوية هذه الصورة الرقمية مستمدة من سيارة مرسيدس AMG GTR PRO ، التي سبق وجربها زميلنا صهيب شعشاعة ، وهناك لمسات مستمدة من سيارتي السباقات ؛ AMG GT3 ، و AMG GT4 .

2020-mercedes-amg-gt-black-seriesوفقاً لهذه الصور الخيالية نلاحظ شبك أمامي عملاق هجومي وشرس تتوسطه نجمة مرسيدس عملاقة يتصل من خلال 3 أعمدة مع جناح أمامي ممتد أسفل الصادم العريض الذي يحتوي على فتحات تهوية عملاقة ، من الجوانب تم تخيل  AMG GT Black Series  القادمة مع جنوط كبيرة ونلاحظ وجود حواف أبواب عريضة من الكربون فايبر ، ومن الخلف الخلف هناك جناح خلفي عملاق و4 مخارج للعادم ومشتت هواء شرس للغاية .

والآن لنعود ونركز حديثنا حول المعلومات المتوفرة لدينا والمتعلقة بـ مرسيدس AMG GT Black Series الجديدة كلياً القادمة ، حيث حصل زميلنا صهيب على معلومات مؤكده من مهندسي شركة مرسيدس بنز تؤكد أن سيارة بلاك سيريس 2021 القادمة هذه ستعتمد على أقوى محرك V8 في أسطول سيارات مرسيدس الإنتاجية .

صور-مرسيدس-amg-gtr-proومن المفترض أن تعتمد هذه السيارة الرياضية القوية ميكانيكياً على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 4 لترات مع توين تيربو من المؤكد أن قوة هذا القلب النابض ستزيد عن 577 حصان (585 حصان اوروبي PS) المتوفرة في شقيقتها GTR PRO ، التفاصيل المتوفرة لدينا تشير إلة أن قوة هذا المحرك لن تقل عن 700 حصان !!! ومع هذه المعلومة يجب أن تشعر سيارة لامبورجيني افنتادور SVJ بالقلقل من هذا الخطر الألماني القادم .

وبدون أي شك ستتميز سيارة AMG GT Black Series 2021 القادمة بخفة الوزن ، كما أنها ستحصل على أنظمة تعليق معدلة وسيتم تحسين الايروديناميكية فيها بشكل كبير .

من المفترض ظهور سيارة مرسيدس بلاك سيريس 2021 هذه خلال عام 2020 إن شاء الله كـ سيارة موديل 2021 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.