من الأسرع سيارة C63 قديمة معدلة أم موستنج ماك 1 جديدة

برأيكم هل ستتمكن سيارة موستنج ماك 1 جديدة من الفوز على سيارة C63 قديمة معدلة يزيد عمرها عنها بأكثر من 10 سنوات ؟ هذا ما نكشفه في فيديو حماسي جديد على عرب جي تي .

بعد أن عرفتم مؤخراً من الأسرع خلال سباق حماسي على المضمار جمع بين شيفروليه كورفيت C6 Z06 معدلة يمتلكها كريم ديب ضد مرسيدس C63 AMG مزودة يمتلكها صهيب شعشاعة ، قمنا بنفس اليوم بتصوير فيديو ثاني يوضح نتيجة تحدي سرعة ثانية على حلبة دبي اوتودروم .

خلال التحدي الحماسي الذي نعرضه عليكم اليوم قام كريم ديب بقيادة واحدة من أجدد نسخ موستنج ، ضد سيارة C63 قديمة معدلة وشهيرة بلقب دارك نايت يقودها مالكها صهيب .

شاهد نتيجة السباق الحماسي على الحلبة لنعرف من الأسرع السيارة الألمانية القديمة مع تعديلاتها البسيطة أم السيارة الأمريكية الجديدة :

نتيجة المحاولات الثلاثة على المضمار :

  1. الانطلاق من السكون رغم انطلاقة الموستنج الجديدة السريعة إلا أن سيارة AMG القديمة فازت على المد .
  2. الانطلاق من سرعة 40 كم/س انتصرت أيضاً سيارة صهيب على سارة العضلات الجديدة .
  3. الانطلاق من سرعة 80 كم/س خسرت أيضاً سيارة الموستنج الأجدد ولكن الفرق بين السيارتين كان بسيط .

مواصفات سيارة موستنج ماك 1 جديدة ستوك جديدة :

تعتمد هذه النسخة من سيارات فورد موستنج 2022 على محرك V8 سعة 5 لترات يولد قوة 480 حصان على الكرنك و 566 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 غيارات .

مواصفات سيارة C63 قديمة W204 معدلة يمتلكها صهيب شعشاعة :

تعتمد على محرك 8 سلندر سعة 6,2 لتر تنفس طبيعي بقوة 560 حصان على الكرنك ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 7 غيارات ، حصلت على حزمة تعديلات هوائيات تتضمن إضافة هيدرز معدل و كات باك و انتيك وفلاتر PMC وبرمجة .

شاركونا رأيكم بهذا التحدي القانوني على الحلبة ، وهل تعجبكم فكرة المقارنة بين أداء سيارات قديمة ضد سيارات جديدة من ناحية سرعة ؟

بعدياً عن هذا التحدي نود تذكيركم بمجموعة من التحديات التي قام بها صهيب برفقة سيارته تشالنجر هيلكات معدلة بقوة 848 حصان ، الشهيرة بلقب سموكي ، ضد مجموعة من السيارات المعدلة على الحلبة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.