سيارة M4 كشف ٢٠٢٢ الجديدة بالكامل تظهر في صور تجسسية

سنستعرض معكم اليوم مجموعة من الصور التجسسية لـ سيارة M4 كشف ٢٠٢٢ الجديدة بالكامل القادمة من شركة بي ام دبليو (BMW) البافارية .

ربما يتذكر عشاق سيارات الأداء العالي ام بور (M Power) من بي ام دبليو ، أن شهر سبتمبر الماضي شهد على إطلاق الجيل الجديد كلياً من سيارة M3 ٢٠٢١ السيدان وشقيقتها الكوبيه M4 ٢٠٢١ ، السيارات الجديدة التي حصلت على تصميم هوية الشبك الأفقي الحديث الذي ظهر لأول مرة على بي ام دبليو كونسبت ٤ الاختبارية عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في عام ٢٠١٩ ، وتم توفيره أيضاً على بي ام دبليو ٤ سيرز ٢٠٢١ الجديدة .

واليوم نحن نتحدث عن النسخة التي يمكن إزالة سقفها من طراز بي ام دبليو M4 الجديد بالكامل ، ويتوقع إطلاق هذه السيارة الكشف الجديدة خلال العام الجاري كموديل لسنة ٢٠٢٢ إن شاء الله .

مجموعة الصور التجسسية لـ سيارة M4 كشف ٢٠٢٢ الجديدة بالكامل بنسخة زرقاء اللون :

نسخة التجارب المتخفية أسفل التمويهات الخارجي من بي ام دبليو M4 كشف جديدة تظهر أنها تمتلك هوية شبه مطابقة للسيارة الكوبيه ، ولكنها حصلت على سقف قماشي قابل للإزالة أخف وزناً من السقف المعدني الصلب القابل للإزالة ، سيتم طيه وإدخاله في منطقة عند الصندوق الخلفي عند كشف السيارة .

بدون أي شك ستتشارك بي ام دبليو ام ٤ كشف (BMW M4 Convertible) الجديدة بالكامل نفس القلب النابض المستخدم في شقيقتها الكوبيه ، وهو محرك ٦ سلندر بشكل خطي سعة ٣ لترات متصل مع توين توربو يصدر منه قوة ٤٧٣ حصان (٤٧٩ حصان أوروبي PS) و ٥٥٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، وفي نسخة كومبيتشن (Competition) من هذا الطراز ستصل أرقام الأداء إلى ٥٠٣ حصان (٥١٠ حصان أوروبي PS) و ٦٥٠ نيوتن متر من عزم الدوران .

ستعتمد سيارة ام بور الجديدة هذه بشكل قياسي على قير مانيول من ٦ سرعات ، أو تأتي مع قير اوتوماتيكي من ٨ سرعات ، وستعتمد على نظام دفع كلي للعجلات مع تحوله إلى نظام دفع خلفي للعجلات عند وضعية دريفت مود مثل شقيقتها الأكبر بي ام دبليو M5 ٢٠٢١ .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية سيارة M4 كشف ٢٠٢٢ الجديدة بالكامل سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

من باب تذكيركم فقط هذه تجربة قيادتنا المفصلة لـ أكثر سيارات بي ام دبليو مبيعاً في العالم .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.