لحظة وصول سيارة M5 كومبيتشن ٢٠٢١ إلى سرعة ٣١٠ كم/س

سنقدم لكم اليوم فيديو جديد يوثق لحظة وصول سيارة M5 كومبيتشن ٢٠٢١ فيس لفت المجددة إلى سرعة ٣١٠ كم/س (١٩٣ ميل/س) أثناء اختبارها على طريق اوتوبان (Autobahn) السريع الذي يمكن السير عليه بشكل قانوني بسرعة مفتوحة الأرقام .

وقبل استعراض هذا الفيديو ، نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بفيديو قمنا بعرضه عليكم يوم الخميس الماضي كشف من خلاله زميلنا مصعب شعشاعة خفايا مبنى بي ام دبليو السري مجمود في دبي بالامارات العربية المتحدة .

والآن لنستعرض معكم لحظة وصول نسخة كومبيتشن (Competition) من سيارة بي ام دبليو M5 F90 إلى سرعة أكبر من سرعتها القصوى الرسمية أثناء قيادتها على طريق اوتوبان :

مواصفات سيارة M5 كومبيتشن ٢٠٢١ فيس لفت المجددة :

محرك V8 مكون من ٨ اسطوانات على شكل حرف V سعة ٤،٤ لتر مع توين تيربو يصدر منه قوة ٦١٧ حصان (٦٢٥ حصان أوروبي PS) و ٧٥٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، لتتسارع سيارة السيدان الفخمة ذات الأداء الرياضي العالي من السكون وصولاً إلى سرعة ١٠٠ كم/س في ٣،٣ كم/س .

تبلغ السرعة القصوى في نسخة كومبيتشن من بي ام دبليو M5 الجديدة بشكل أساسي ٢٥٠ كم/س محددة الكتونياً ، وفي حال طلب السيارة البافارية مع الحزمة الاختيارية M Driver تستطيع السيارة الوصول إلى سرعة ٣٠٥ كم/س ، ولكنها وصلت في الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر لسرعة أعلى .

وسبق وعرفناكم على التجديدات التي حصلت عليها بي ام دبليو M5 الجديدة و سيارة M5 كومبيتشن فيس لفت ، نسخ الأداء العالي من طراز بي ام دبليو ٥ سيرز (BMW 5 Series) ، عندما تم الكشف عنهم بشكل رسمي خلال شهر يونيو من عام ٢٠٢٠ الذي شارف على النهاية ، وكما تعلمون تنافس سيارات M5 بالتحديد مرسيدس AMG E63 ٢٠٢١ .

وكما ذكرنا في السابق يبدأ سعر بي ام دبليو M5 ٢٠٢١ فيس لفت المجددة في سوقها الأم ألمانيا من ١٣٦،٣٦٥ دولار أمريكي أي ما يعادل ٥١١،٣٦٨ ريال سعودي ، أما سعر M5 كومبيتشن ٢٠٢١ فيبدأ من ١٤٦،٥٢٩ دولار أمريكي أي ما يعادل ٥٤٩،٤٨٣ ريال سعودي .

والآن نود أن نعرف رأيكم الخاص ماذا تفضلون أكثر سيارة M5 كومبيتشن ٢٠٢١ أم مرسيدس AMG E63 S ٢٠٢١ .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.