سيارة M8 2020 تطلق أصواتها الشرسة وهي تختبر سرعتها بشكل سري

حصلنا اليوم على فيديو تجسسي يكشف عن جزء من الأصوات الشرسة الصادرة من سيارة M8 2020 القادمة أثناء اختبارها في السر على حلبة نوربورغرينغ – Nurburgring الشهيرة في ألمانيا .

قبل الحديث عن سيارة الأداء العالي القادمة بي ام دبليو ام 8 – BMW M8 ، يتوجب علينا تذكيركم أن زميلنا مصعب شعشاعة سبق وجرب سيارة M850i 2019 إحدى نسخ سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه 2019 .

والآن سنزودكم في هذا الخبر بفيديو حصل عليه فريقنا من موقع يوتيوب يظهر  M8 2020 بنسخة تجريبية متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامح تصميمها الخارجي أثناء قيامها باختبارات سرعة جدية على مضمار نوربورغرينغ .

ولمن لا يذكر سبق ومهد الصانع البافاري الطريق لسيارة بي ام دبليو ام 8 – BMW M8 كوبيه من خلال سيارة اختبارية ظهرت بعد تقديم سيارتي ؛ بي ام دبليو M8 GTE المخصصة للسباقات ، و و بي ام دبليو M8 جران كوبيه الاختبارية .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي من المتوقع أن تعتمد  M8 2020 ، نسخة الأداء العالي من بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه ، ميكانيكياً على محرك V8 سعة 4.4 توين تيربو ، ولكن معلومات رسمية تكشف عن قوة هذا القلب النابض ولكن التريجات تتوقع أن يصدر منه قوة قريبة من 600 حصان ، لتحصل سيارة بي ام دبليو M8 Competition على قوة أكبر قريبة من 630 حصان ، ولكن الوقت مبكر بالتأكيد على معرفة أرقام أداء هذا الطراز الرسمية .

بي-ام-دبليو-M8-2020

وفيما يتعلق بالتصميم الخارجي لسيارة بي ام دبليو M8 كوبيه 2020 الإنتاجية القادمة فمن المؤكد أنها ستعتمد على تصميم سيارة الفئة الثامنة كوبيه ، ولكنها ستحصل على ملامح شرسة تليق بسيارة أداء عالي من قسم ام بور – M Power لدى الصانع البافاري بي ام دبليو – BMW .

 

تستعد سيارة M8 أن تنافس وبالتحديد مرسيدس اس 65 ايه ام جي – Mercedes S65 AMG .

من الجدير بالذكر أن الصانع البافاري لم يعلن حتى الآن وبشكل رسمي موعد إطلاق بي ام دبليو M8 الإنتاجية ، ولكننا فريقنا في عرب جي تي يرجح ظهورها وبشكل رسمي في شهر سبتمبر القادم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات .

Comments are closed.