سيارة رياضية ألمانية جديدة من BMW تثير التوقعات بعد رصدها في السر

سنعرض عليكم اليوم مجموعة من الصور التجسسية من المرجح أنها تظهر نسخة تجارب من سيارة M8 CSL جديدة ، يتم اختبارها في السر برفقة مهندسي بي ام دبليو .

قبل الحديث عن سيارة ام بور جديدة قادمة من شركة بي ام دبليو البافارية ، نود تذكيركم بـ آخر تجارب قام فريقنا في عرب جي تي بعرضها عليكم من بطولة سيارات بي ام دبليو M 2021 جديدة :

نحن نتحدث ضمن هذا الخبر عن نسخة جديدة قادمة من سيارة بي ام دبليو ام 8 ( BMW M8 ) ، يتوقع أنها تحمل تسمية CSL ، وأكدت الشركة بأن السيارة التجريبية هذه غير مزودة بمحرك وسطي كما ذكرت بعض التكهنات الصحفية .

من المؤكد أن سيارة M8 CSL جديدة أو أياً كان اسمها ستحمل هوية أكثر عدوانية من M8 2021 الحالية ، كما أن واجهتها الأمامية تستمد هويتها من السيارة الاختبارية بي ام دبليو فيجن ام نكست ، وتتميز بحصولها على لمسات رياضية من الكربون فايبر واللون الأحمر .

تظهر الصور التجسسية بكل وضوح توفير عدد كبير من فتحات التهوية ، و شفه أسفل الصادم الأمامي من الكربون فايبر ، كما نلاحظ وجود فرامل عالية الأداء مع بريك كاليبرز باللون الأحمر ، وسقف من الكربون فايبر مما يجعلها تتميز بخفة الوزن .

وصولاً إلى الخلف نلاحظ وجود جناح خلفي كبير ، و مشتت هواء خلفي مميز يتوسطه ضو بريك مستلهم من سيارات الفورمولا 1 وهناك 4 مخارج اكزوز .

لا تتوفر لدينا أي معلومات ميكانيكية عن سيارة ام بور 2022 جديدة ، التي رصدت نسخة تجارب منها في صور تجسسية قمنا بنشرها ضمن هذا الخبر ، لكنها ستكون أقوى من الطراز العادي ونسخة كومبيتشن .

ومن باب تذكيركم فقط تعتمد بي ام دبليو M8 2021 الحالية على محرك V8 سعة 4,4 لتر مع توين تيربو بقوة 591 حصان ( 600 حصان أوروبي PS ) ، وتصل القوة إلى 617 حصان ( 626 حصان أوروبي PS ) في نسخة كومبيتشن التي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة .

حالما تتوفر لدينا أي معلومة رسمية حول سيارة M8 CSL جديدة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.