سيارة MG مارفل R 2022 في أول تجربة قيادة عربية

حلقة اليوم من برنامج تست درايف مميزة كونها تمثل أول تجربة قيادة عربية لـ سيارة MG مارفل R 2022 ، بنسختها الوحيدة المتوفرة حالياً في منطقتنا .

نوه كريم ديب في بداية حلقة اليوم أننا نختبر النسخة الوحيدة والغير مخصصة للبيع من هذه السيارة الكهربائية الجديدة كلياً ، والتي ستتوفر للبيع لاحقاً برفقة أسطول سيارات MG، وهذه النسخة وصلت إلى الامارات لكي يتم عرضها ضمن فعاليات معرض اكسبو 2020 في دبي .

تعرفوا بالتفصيل على سيارة MG مارفل R 2022 الكهربائية الجديدة ضمن أول تجربة قيادة عربية :

بعد مشاهدة فيديو تجربة قيادة سيارة MG جديدة 2022 ، نود تذكيركم بـ آخر سيارات جديدة عرفناكم عليها عليها بشكل مفصل وشامل :

بتصميم يليق بـ سيارة كهربائية بالكامل ويتضمن إضاءة LED كاملة مع لمسات خارجية كثيفة من الكروم الفضي ، وتم توفير خطوط انسيابية على هيكل السيارة ، كما ستتوفر أجدد سيارات ام جي ( MG ) بـ 4 خيارات من الألوان الخارجية ؛ أبيض ، و أزرق ، و رمادي ، و الأسود ، وتأتي مع اطارات حجم 18 إنش أو 19 إنش .

الفئات المتوفرة من سيارة MG 2022 الكهربائية هذه ؛ كمفورت ، و لكجري ، و بيرفورمانس .

النسخة التي جرب كريم قيادتها من سيارة MG مارفل R 2022 تأتي مع نظام دفع كلي للعجلات AWD وتعتمد على 3 محركات كهربائية ؛ محرك على المحور الأمامي ، و محركين على المحور الخلفي واحد من اليمين والثاني من اليسار يعمل كل واحد منهم لوحده ، تستمد طاقتها من بطاريات ليثيوم ايون 70 كيلوواط ليصدر من عمل جميع المحركات معاً 288 حصان و 665 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتأتي مع قير بوكس من سرعتين .

تتم عملية شحن هذه السيارة الجديدة الكهربائية باستخدام الشاحن السريع من نسبة 5% إلى 80% خلال 43 دقيقة فقط .

وصف كريم هذه السيارة بأنها أسرع سيارة صينية ( أصلها بريطاني ) جربها حتى الآن ، حيث أن أرقامها الرسمية تعلن أنها تحتاج إلى 4,9 ثانية لكي تصل إلى سرعة 100 كم/س بعد انطلاقها من السكون ، وتبلغ سرعتها القصوى 200 كم/س محددة الكترونياً .

تأتي سيارة MG مارفل R 2022 مع ضمان الشركة لمدة 7 سنوات أو حتى قطع مسافة 150 ألف كم .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.