أغرب عملية نقل سيارة UTV تمت بمساعدة نيسان 350Z

حصلنا اليوم على صور نشرت على موقع رديت ( Reddit ) توضح جزء من أغرب عملية نقل سيارة UTV والتي تمت بمساعدة السيارة الرياضية نيسان 350Z .

ونود في البداية تذكيركم ببعض من ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي من أخبار واستعراضات عن سيارات نيسان 350 زد ( Nissan 350Z ) الرياضية اليابانية :

وثقت الصورة كيف تم استغلال سيارة رياضية لتقوم بعملية نقل شيئاً لم يكن من المفترض أن تفعله أبداً ، فهي سيارة غير مخصصة لنقل أشياء كبيرة وثقيلة للغاية !

وفقاً لهذه الصورة تم تثبيت سيارة UTV ، اختصار utility task vehicle ، وهي مركبة باجي مخصصة للاستعراض على الطرق الوعرة ، فوق سقف سيارة نيسان 350Z حمراء اللون لتقوم الأخيرة بعملية نقلها لمكان آخر في الولايات المتحدة الأمريكية !

من الصعب أن نعرف على وجه اليقين ما الذي يحدث هنا بالضبط ولكن يبدو أن مالك 350Z اشترى للتو سيارة باجي مهما يفسر نقلها بهذه الطريقة الغريبة !

ليس هناك أي شك بأن وزن سيارة الاوف رود سيكون قد سبب ضراراً بسقف 350Z ، على الرغم من أن المالك يبدو وكأنه يضع إما خشباً أو كرتوناً أسفل العجلات الخلفية ، ضمن محاولة على ما يبدو لحماية غطاء صندوق السيارة الرياضية التعيسة بقيامها بهذه المهمة الغير متوقعة .

من الواضح أن هناك أسئلة أكثر من الإجابات لدينا ، وأهم ما يفكر به أي شخص منا هو كيف تمكنت سيارة UTV من الوصول إلى سقف سيارة نيسان 350Z ؟ من الواضح أن هذا ليس شيئاَ يمكن رفعه باليد ، ونعتقد أنهم استخدموا رافعة !

موقع لا تحسد عليه وضعته بها سيارة رياضية يجب أن يكون مكانها في تحديات الدريفت القانونية على الحلبات .

بعيداً عن حديثنا حول عملية النقل الغريبة هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات نيسان :

سبق عرفناكم على أسرع دريفت في العالم مع نيسان GTR .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.