سيارتي شيفروليه تاهو 2021 و سوبربان 2021 الجديدتين ومعلومات مسربة مهمة

سنتحدث في هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن سيارتي ؛ شيفروليه تاهو 2021 الجديدة بالكامل ، و شيفروليه سوبربان 2021 الجديدة بالكامل ، القادمتين قريباً إن شاء الله .

وقبل الحديث عن أجدد سيارات شيفروليه 2021 نود تذكيركم بمغامرات سابقة قام بها فريقنا مع سيارات تاهو :

مغامرتنا مع تاهو RST 2019 أقوى سيارات شيفروليه تاهو من الوكالة .

نهاية أسبوع مع تاهو Z71 ميدنايت ايدشن .

وفقاً لما تم نشره على موقع GM Authority مؤخراً سيتم الكشف عن سيارتي ؛ شيفروليه تاهو 2021 ، و شيفروليه سوبربان 2021 بأجيالهم الجديدة يوم 10 ديسمبر القادم إن شاء الله ، وإذا صحت هذه المعلومات الغير رسمية ستظهر إحدى أهم سيارات شيفروليه SUV الجديدة قبل إنتهاء العام الجاري .

التفاصيل المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تكشف أن سيارة تاهو الجديدة ونسخة قاعدة العجلات الطويلة منها سيارة سوبربان 2021 ستعتمدان على شاصي GM-T1 نفس المستخدم على بيك اب شيفروليه سيلفرادو 2019 و بيك اب جي ام سي سييرا 2019 .

كما أضافات المعلومات الغير رسمية إلى احتمال اعتماد سيارتي ؛ شيفروليه تاهو 2021 ، و سوبربان 2021 الجديدتين على الألومنيوم بشكل كثيف في بناءهم مما سيساهم في تقليل وزن سيارات الـ SUV الضخمة وهذا سينعكس بشكل إيجابي على نسبة استهلاك البنزين وتجاوب السيارة من ناحية أداء .

وسبق وعلمان أن كلتا سيارتي تاهو و سوبربان القادمتين ستحصلان على نظام تعليق خلفي مستقل جديد ، ولكن لا نعلم هل سيتوفر بشكل قياسي أو اختياري .

خيارات المحركات التي ستوفرها شركة جنرال موتورز الأمريكية على سيارتي تاهو و سوبربان الجديدتين :

  • محرك 4 سلندر سعة 2.7 لتر .
  • محرك V8 سعة 5.3 لتر تنفس طبيعي .

سيتصل كلا الخيارين من المحركات على قير اوتوماتيكي من 10 سرعات .

من المبكر جداً معرفة كيف سيبدو التصميم الخارجي لكلتا سيارتي ؛ شيفروليه تاهو 2021 ، وشيفروليه سوبربان 2021 ، ولكن من المؤكد أن السيارتين ستحصلنا على شبك أمامي جديد تحيط مصابيح عصرية التصميم أسفلهم صادم جديد وأعلى منهم غطاء محرك جديد ، كما ستحصل السيارة من الخلف على مصابيح جديدة وصادم جديد ، وستتوفر بـ اطارات جديدة وستحصل على خطوط حادة توفر المزيد من الديناميكية الهوائية .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن كلتا سيارتي شيفروليه 2021 الجديدتين سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.