سيلفستر ستالون يظهر وهو يقلد الشيوخ بسيارة يقودها

سيلفستر ستالون الممثل الأمريكية العالمي البالغ من العمر 71 عاماً ، ظهر مؤخراً وهو يقود سيارة SUV ألمانية فاخرة ، ليقلد بالتحديد الشيوخ في دولة الإمارات العربية المتحدة .

حيث ظهر ستالون وفقاً لما نشر على موقع الانستقرام بعد أن ركن سيارته من نوع مرسيدس جي 63 ايه ام جي – Mercedes G63 AMG باللون الأخضر الداكن ، ليخرج منها بثقه في وضح النهار .

ستالون

ويبدو أن سيلفستر ستالون لديه عشق لسيارات AMG عالية الأداء من الصانع الألماني مرسيدس بنز ، فقد ظهر نجم هوليوود في وقت ماضي وهو يقود سيارة السيدان مرسيدس E63 AMG ، كما أنه يمتلك سيارة مرسيدس SL65 AMG .

يجدر الإشارة إلى أن سيارة مرسيدس جي 63 ايه ام جي موديل 2017 تعتمد بشكل أساسي على محرك V8 سعة 5.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 571 حصان و 760 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 5.4 ثانية.

ومن الجدير بالذكر أن سعر مرسيدس جي 63 ايه ام جي يبدأ من 162 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 606,250 ريال سعودي .

ستالون

الممثل ستالون يمتلك سيارة مرسيدس جي 63 ايه ام جي

وكما يعلم عشاق طراز مرسيدس جي كلاس سيظهر الجيل الجديد من هذه السيارة الـ SUV الفاخرة يوم 14 يناير من عام 2018 القادم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات ، بعد أن نعرض عليكم مغامرتنا الحصرية مع سيارة مرسيدس جي كلاس 2019 يوم 4 يناير القادم إن شاء الله .

حيث تم دعوة زميلنا صهيب شعشاعة قبل أكثر من شهر بشكل حصري ليكون من ضمن 5 إعلاميين فقط على مستوى العالم ، ليحظى فريقنا في عرب جي تي بفرصة حصرية بفضل دعمكم لنا متابعي موقعنا لنصل معكم إلى العالمية باسم العرب ولله الحمد ولنكون من أول الأشخاص الذين يتعرفوا على قدرات مرسيدس جي كلاس 2019 بجيلها الجديد كلياً ، ولكن وللأسف يجب علينا الإنتظار حتى تاريخ 4 يناير من عام 2018 القادم لكي نتمكن من عرض فيديو مغامرتنا مع هذه السيارة نظراً لتوقيعنا على أوراق تفرض علينا المحافظة على السرية حتى الموعد المقرر .

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.

سيلفستر ستالون يظهر وهو يقلد الشيوخ بسيارة يقودها

بواسطة فريق تحرير عرب جي تي