جمس سييرا AT4 2021 حصلت على تعديلات هينيسي لتصبح بقوة خارقة

أعلنت شركة التعديل الشهيرة هينيسي بيرفورمانس عن توفيرها لحزمة من التعديلات الميكانيكية على مركبة البيك اب الأمريكية جي ام سي سييرا AT4 2021 .

وقبل أسبوعين تقريباً تحدثنا عن مشروع جديد لـ شركة هينيسي الأمريكية متعلق بـ حزمة تعديلات ستوقم بتوفيرها على دودج دورانجو SRT هيلكات 2021 ، صاحبة لقب أقوى سيارة SUV إنتاجية في العالم ، ولكننا اليوم نكشف عن نتيجة تعديل مركبة أمريكية أخرى .

وقبل الحديث عن مشروع تعديل بيك اب سييرا الجديد لرفع قوته وتحسين تجوابه ، نود تذكيركم بتجربة قيادة فريقنا في عرب جي تي لـ كافة فئات جي ام سي سييرا ؛ سييرا دينالي ، و سييرا اليفيشن ، سييرا ايه تي 4 التي سنتحدث عنها بالتحديد في هذا الخبر ، ويعتبر هذا الاصدار كما تعلمون مخصص بالتحديد لاقتحام أصعب الطرق الوعرة .

فيديو من بطولة بيك اب جمس سييرا AT4 2021 المعدل من قبل هينيسي بيرفورمانس :

هذه الشاحنة مزودة بحزمة تعديلات تحمل تسمية HPE Goliath 700 ، وستتضمن بشكل أساسي تزويدها بـ سوبرتشارجد لتصبح قوة القلب النابض في هذه المركبة حول الـ 700 حصان ، كما ستشتمل حزمة التعديلات على انتركولر وتحسينات على أنظمة السحب ، وستضمن إضافة كام شافت عدواني ، وسيتم برمجة وحدة التحكم الإلكترونية ECU .

التعديلات الخارجية على هذه المركبة ستتضمن صادم أمامي جديد مع أضواء LED ، و اطارات جديدة قياس 20 إنش محاطة بـ عجلات تويو A/T rubber قياس 35 إنش ، وحصلت على رسومات خارجية تميزها مع شعارات هينيسي وغطاء محرك جديد يحتوي على فتحات تهوية .

ومثل العادة توفر شركة هينيسي مع هذا الطراز المعدلة كفالة لمدة 3 سنوات أو حتى اجتياز مسافة 58 ألف كم (36 ألف ميل) .

ويبدأ سعر جمس سييرا جديد نسخة AT4 في الأسواق العالمية من 57,790 دولار أمريكي أي ما يعادل 216,712 ريال سعودي ، وتبلغ تكلفة حزمة تعديات هينيسي هذه 41,945 دولار أمريكي أي ما يعادل 157,293 ريال سعودي ، مما يجعل من سعر هذا البيك اب المعدل يزيد عن 100 ألف دولار أمريكي .

من باب التذكير هذه مواصفات جمس سييرا AT4 2021 الميكانيكية الأساسية بدون أي تعديلات تذكر :

تعتمد هذه الشاحنة الأمريكية الفخمة على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6.2 لتر يصدر منه قوة 420 حصان و 624 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات ، وتعمل المركبة بالتأكيد بنظام دفع رباعي للعجلات 4WD .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.