شاحنات همر جديدة تعلق في زحمة مرور على الطريق السريع

حصلنا على فيديو يوتيوب يظهر 4 شاحنات همر جديدة وهي تواجه زحمة مرور على الطريق السريع في أمريكا ، لنلاحظ كيف انتقلت المركبات التي تعمل بالكامل على الكهرباء من جانب إلى آخر في مسارات الشارع .

وقبل الحديث عن هذا الفيديو نود التنويه أنه ومنذ ساعات معدودة تم الكشف عن كاديلاك لايرك 2023 بنسختها الإنتاجية التي تعتبر أول سيارة كهربائية لدى شركة كاديلاك ، والتي تعتمد على منصة Ultium من جنرال موتورز المستخدمة أيضاً على ؛ بيك اب همر EV 2022 ، و سيارة همر EV SUV 2024 .

وكما ذكرنا سابقاً ستنافس مركبة بيك اب جي ام سي همر EV 2022 كلاً من ؛ تسلا سايبر تراك ، فورد F150 كهرباء قادمة ، و ريفيان R1T .

هذا فيديو شاحنات همر جديدة عندما واجهة زحمة المرور على الشارع السريع في أمريكا :


ميكانيك جمس همر EV 2022 :

تعتمد على 3 محركات تعمل على الكهرباء ليصدر من عملها معاً قوة 1,000 حصان ، ويصل عزم دوران عند 11,5000 رطل لكل قدم أي ما يعادل 15,592 نيوتن متر ، وتعمد على نظام e4WD للدفع الرباعي للعجلات .

يبدأ سعر جمس همر EV 2022 الجديدة من 79,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 299,981 ريال سعودي .

تسير هذه المركبة الأمريكية التي تعمل على الكهرباء على اطارات جوديير رانجلر تيريتوري ام تي ( Goodyear Wrangler Territory MT ) قياس 35 إنش تأتي ضمن مواصفات ستاندر ، ومن الممكن طلب الشاحنة اطارات حجم 37 إنش ضمن مواصفات اختيارية .

من أبرز مواصفات همر EV تضمن التالي :

  • نظام التوجيه بالعجلات الأربع مع ميّزة السير المائل ( CrabWalk ) .
  • نظام تعليق هوائي متكيّف .
  • نظام UltraVision الذي يضم كاميرات أمامية وخلفية جديدة .
  • تمتلك شاشة كبيرة ومائلة 13,4 إنش لنظام الترفيه والمعلومات .

وبعد استعراض أداء شاحنات همر جديدة في زحمة المرور على الطريق الأمريكي السريع ، نود تذكيركم بـ أجدد سيارات جنرال موتورز التي جربنا قيادتها :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.