شاحنة سلفرادو معدلة بقوة 602 حصان أصبحت أسرع من كامارو

سنعرفكم اليوم على شاحنة سلفرادو معدلة بقوة 602 حصان وتمتلك تسارع أفضل من سيارة العضلات الأمريكية كامارو V6 ، بعد أن تم تعديلها من قبل شركة Callaway .

ونود التنويه أن بيك اب شيفروليه سلفرادو (Chevrolet Silverado) الذي نتحدث عنه ضمن هذا الخبر يأتي بدون أي تعديل من شركة جنرال موتورز (General motors) ، مع محرك V8 سعة 6,2 لتر تنفس طبيعي يولد قوة 420 حصان و 624 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات .

والآن لنتحدث عن التعديلات التي حصلت عليها هذه المركبة الأمريكية الصنع التي تنافس بالأساس بدون تزويد كلاً من ؛ فورد F-150 ، و رام 1500 ، و تويوتا تندرا ، حصلت على شاحنة سلفرادو معدلة من Callaway على سوبر تشارجر من نوع TVS R65 و انتر كولر لتصل قوة محرك 8 سلندر إلى 602 حصان 759 نيوتن متر من عزم الدوران .

وتشمل التغييرات الميكانيكية الأخرى نظام سحب هواء جديد عالي التدفق ، وعادم معدل ، وبرمجة حسب الطلب من Callaway.

هذه التعديلات جعلت بيك اب سلفرادو يتسارع بعد تعديله من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س (60 ميل/س) في 4,3 ثانية بدلاً من 5,4 ثانية التي تحتاجها الشاحنة بدون تعديل ، لتكون شيفروليه سلفرادو معدلة تتسارع بمدة زمنية أفضل بمقدار 0,7 ثانية من سيارة العضلات الأمريكية شيفروليه كامارو V6 .

 

وتحتاج مركبة البيك سلفرادو V8 بدون أي تعديل إلى 13,9 ثانية لتقطع مسافة ربع الميل ما يعادل 400 متر بسرعة تصل إلى 161 كم/س (100 ميل/س) ، وعند تعديلها تقطع نفس المسافة خلال 12,5 ثانية وبسرعة تصل إلى 182 كم/س (113 ميل/س) .

وفرت Callaway هذه الحزمة من التعديلات على طراز سلفرادو تريل بوس غمارتين ، التي تتوفر بنسخ ؛ RST ، و LTZ ، و هاي كانتري ، وجميع هذه الاصدارات تعتمد على محرك V8 سعة 6,2 لتر وتعمل بنظام دفع رباعي للعجلات .

ومن الخارج تميزت شاحنة سلفرادو معدلة هذه بحصولها على أجزاء كربونية جديدة تضمنت غطاء محرك كربوني والشبك الأمامي ، وعتبات أبواب ألومنيوم جديدة ، كما وصل الألومنيوم أيضاً إلى دواسات البنزين والبريك في الداخلية حيث هناك أيضاً مقود مكسور بجلود الكنتارا ، ويمكن للعملاء الاختيار ما بين اطارات 20 إنش أو 22 إنش .

لا تتوفر لدينا أي معلومات رسمية تكشف عن تكلفة هذه التعديلات على شيفروليه سلفرادو .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.