فيديو يستحق المشاهدة من بطولة شاحنة قلاب وزنها 40 طن تفحط

سنعرض عليكم اليوم فيديو يستحق المشاهدة من بطولة شاحنة قلاب وزنها 40 طن أي ما يعادل تقريباً 36,287 كيلوغرام وهي تفحط في موقع عملها ! قبل أن تركن نفسها في المكان المناسب لكي تقوم بعملية التحميل في حوضها .

قبل عرض فيديو استعراض الدريفت هذا الغريب من نوعه ، نود تذكيركم بتجاربنا المميزة السابقة :

عجلات أكبر طائرة في العالم .

معلومات لا تعرفها عن إطارات المركبات العملاقة .

تجربتنا مع شاحنات مرسيدس بنز على حلبة دبي اوتودروم .

شاهدوا كيف قدم سائق شاحنة قلاب استعراض دريفت احترافي رغم وزنها الهائل :

تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن هذه الشاحنة الضخمة من نوع كاتربيلر 740 – Caterpillar 740 ، تعتمد على محرك CAT C15 تبلغ قوتها 439 حصان ، أما سرعتها القصوى فتصل إلى 55 كم/س (34 ميل/س) .

من الواضح لنا أن أحد سائقين القلبات في موقع حفر كان متحمس بشكل مبالغ فيه أثناء عمله ، وقرر قبل أن يملأ شاحنته بالتفحيط بها قليلاً رغم حجمها الكبير ووزنها الهائل ، وبدون أي شك هذا الفيديو أثار غضب مدير موقع العمل بعد هذا التصرف الغير مسؤول في موقع العمل على متن شاحنة قلاب سعرها العالمي يزيد عن 150 ألف دولار استرالي أي ما يعادل  107,568 دولار أمريكي أي ما يعادل 403,380 ريال سعودي .

من باب التذكير سبق وعرفكم فريقنا في عرب جي تي على أضخم 5 شاحنات عملاقة في العالم ! ضمن برنامج توب 5 .

كوننا تحدثنا في هذا الخبر عن دريفت قام به سائق شاحنة قلاب في موقع عمله ، سنذكركم الآن باخبار سابقة عن هذه الشاحنات الضخمة :

انقلاب شاحنة عسكرية تحمل مدرعتين في السعودية .

فضيحة عالمية قام بها ايلون ماسك على متن شاحنة سايبرتراك الجديدة .

شاحنات نقل سريع من بوغاتي تدخل عالم الانترنت بمجموعة من الصور .

ملاحظة : هذا الفيديو يتضمن استعراض متهور في المكان الغير مناسب على متن مركبة ضخمة ، وبرحمة من الله تعالى لم يتعرض السائق لأي حادث أو مكروه رغم قيامه باهمال قوانين السلامة العامة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.