شاحنة ميتسوبيشي L200 الجديدة حصلت على هذه التعديلات

سنستعرض معكم اليوم أجدد التعديلات التي حصلت عليها شاحنة ميتسوبيشي L200 الجديدة ، والتي ظهرت من خلال مجموعة من الصور الرسمية التي نشرت على الانترنت .

عشاق مركبات البيك اب قبل الحديث عن حزمة التعديلات التي توفرت على شاحنة L200 ، نود تذكيركم بـ آخر أخبار نشرها لكم فريقنا في عرب جي تي حول هذه الفئة من المركبات :

شاحنة هامر الكهربائية الجديدة المتطورة قررت متى ستكشف عن نفسها .

سعر فورد اف 150 2021 الجديدة كلياً يتسرب على الانترنت .

أقصى الاختبارات التي خضعت لها شاحنة جديدة متطورة جداً لكي تقهر ايلون ماسك .

صور شاحنة ميتسوبيشي L200 الجديدة المعدلة :

توفرت هذه التعديلات على النسخة المجددة من الجيل الخامس لـ ميتسوبيشي ال 200 – Mitsubishi L200 التي تم الكشف عنها في عام 2019 ، ولمن لا يعلم تحمل هذه الشاحنة اسم ميتسوبيشي تريتون في أسواق عالمية أخرى .

حصل بيك اب ميتسوبيشي 2020 على بدي كت معدلة كما تم تعديل أنظمة التعليق فيها ، وتمت هذه العملية من قبل شركة Wild Offroad ، لتبدو المركبة مميزة أكثر من الخارج ولتمتلك قدرات أفضل على اقتحام الطرق الوعرة .

من الواضح الأجزاء الإضافية التي حصلت عليها شاحنة ميتسوبيشي L200 الجديدة المعدلة والتي ساهمت في زيادة عرض المركبة ، كما أنها زودت بمجموعة جديدة من الاطارات نوعها BFGoodrich Mud-Terrain KM3 قياس 315/75/16 ، تبدو هذه الاطارات كبيرة في الحجم على فئة هذا البيك اب ولكن مع الهيكل الذي زاد عرضه تبدو متجانسه ، كما تتضمنت التعديلات الخارجية أيضاً إضافة رف فوق حوض التخزين الخلفي .

لم تتوفر لدى فريقنا في عرب جي تي أي معلومات رسمية تكشف عن تكلفة هذه التعديلات التي حصلت عليها مركبة ميتسوبيشي هذه التي تنافس كلاً من ؛ فورد رينجر ، تويوتا هايلوكس ، و فولكس فاجن اماروك ، و نيسان نافارا ، و ايسوزو دي ماكس ، ولكننا نعلم أن سعر ميتسوبيشي L200 يبدأ في السوق البريطاني ، الذي يعتبر من أهم أسواق هذه المركبة ، من من 21,515 باوند أي ما يعادل 26,139 دولار أمريكي أو 98,021 ريال سعودي بدون الضرائب .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.