شاحنة نيسان نافارا مزودة بـ محرك GT-R تصبح بهذه القوة الهائلة

ربما تحتاجون إلى نفس عميق جداً قبل أن تعرفوا مقدار القوة التي وصلت لها شاحنة نيسان نافارا اليابانية بعد أن زودت بـ محرك جديد ، مستعار من شقيقتها السيارة الرياضية الخارقة نيسان GT-R الشهيرة بلقب جودزيلا اليابان .

فكما يعلم العديد منكم لا شيء يستطيع أن يوقف شغف عالم تعديل السيارات حتى جائحة كورونا !!! التي تسببت بمنع تحرك معظم سكان العالم بحريتهم ليصبح العديد منا يعمل في المنازل ، ولكن ولله الحمد حصل الكثير من الأشخاص مؤخراً على فرصة للقيام بالأعمال ضمن اجراءات احترازية تتضمن بالتأكيد ؛ ارتداء الكمامات ، وتوفير مسافات تباعد اجتماعي ، وغيرها من متطلبات للابتعاد عن هذا الفيروس حفظنا الله جميعاً وأزال هذه الغمة وفرج عن الجميع ، ولنعود في عرب جي تي ونعرفكم على أجدد نتائج تزويد السيارات .

نجمة هذا الخبر كما ذكرنا في البداية هي شاحنة نيسان نافارا تم تزويدها وتعديلها لتحصل على محرك جديد 6 سلندر على شكل حرف V سعة 3.8 لتر مع توين تيربو ، وتم تعديل هذا المحرك الذي حصلت عليه نافرا ليصبح بمواصفات مناسبة لـ سيارة دريفت وليصدر منه قوة تصل إلى ألف حصان !!!

تم تعديل هذا البيك اب في بريطانيا من قبل SM Motorsport الذي يرأسه بطل الدريفت Steve ‘Baggsy’ Biagioni ، وحمل مشروع التعديل هذا اسم نافارا ار بروجيكت – Navara R Project .

ولم يشتمل مشروع التعديل فقط على إضافة محرك جديد على الشاحنة مستعار من سيارة GT-R ، حيث تم تعديل أنظمة التعليق لتحصل المركبة عليها أيضاً من جي تي ار ، ومن المؤكد أن هناك تعديلات وصلت إلى فرامل المركبة وربما القير أيضاً ، ولكن علينا الإنتظار حتى 10 يونيو الجاري لنعرف كافة التفاصيل عند نشر فيديو رسمي لهذا البيك المزود القوي جداً إن شاء الله .

من باب التذكير هذه مغامرات سابقة قام بها فريقنا في عرب جي تي مع شاحنة نيسان نافارا اليابانية :

تجربة قيادة مفصلة مع بيك اب نافارا برفقة كريم ديب .

تحميل طن من الاسمنت في نيسان نافارا .

تحدي اصطياد 300 كجم من السمك مع نافارا .

ملاحظة : سبق وتحدثنا عن سعر صادم لـ سيارة نيسان جوك ار مزودة بـ محرك GT-R .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.