أول دريفت من بطولة شاحنة همر اي في 2022 الجديدة

نشرت شركة جي ام سي (GMC) الأمريكية على تويتر فيديو يظهر أول دريفت من بطولة شاحنة همر اي في 2022 (2022 Hummer EV) الجديدة ، وتم هذا العرض بشكل قانوني على الثلج .

وفي البداية نود التنوية أن العام الجاري وبالتحديد خلال شهر أكتوبر وثق عودة همر إلى خطوط الإنتاج بعد سنوات من الغايب ، ولكنه هذه المركبة عادت من جديد ولكن ضمن فئة بيك اب كهربائية بالكامل من شركة جي ام سي المملوكة من قبل جنرال موتورز (General Motors).

وستمثل أجدد طرازات همر فئة منافسة للمركبات الإنتاجية القادمة ؛ تيسلا سايبر تراك ، و ريفيان ار 1 تي ، و فورد اف 150 كهرباء .

شاهد فيديو أول دريفت من بطولة شاحنة همر اي في 2022 الجديدة :

بعد مشاهدة عرض الدريفت على الثلج نود التنويه أن جي ام سي همر اي في الكهربائي بالكامل يستمد طاقته من 3 محركات كهرباء ضمن وحدتي دفع Ultium ليصدر من عملها معاً قوة 1,000 حصان !!! أما عزم دوران فسبق وقدرتها الشركة الأمريكية عند 11,5000 رطل لكل قدم أي ما يعادل 15,592 نيوتن متر مما يجعل من قدرات هذه المركبة المتطورة مناسبة لكافة أنواع الطرق ، كما إنها تمتلك نظام e4WD للدفع الرباعي للعجلات .

وتأتي همر جديدة مع تصميم مناسب لشاحنة فائقة الأداء ومتطورة ميكانيكياً ومثاليّة لاقتحام الدروب الوعرة ، كما أنها تمتلك خصائص جديدة بالكامل مطوَّرة لتحدّي العوائق والدروب الصعبة .

من أبرز مواصفات جمس همر جديد امتلاكه ؛ التوجيه بالعجلات الأربع الحصري بفئته مع ميّزة السير المائل (CrabWalk) ، و التعليق الهوائي المتكيّف ، و اطارات جوديير رانجلر تيريتوري ام تي (Goodyear Wrangler Territory MT) قياس 35 إنش قياسية وممكن طلب اطارات حجم 37 اختيارية على هذا الطراز ، وتوفير ألواح انزلاقية صلبة مثبَّتة في مواضع استراتيجية حول وحدة البطارية تحت الهيكل لتوفير الحماية بالظروف الوعرة جداً ،و نظام UltraVision الذي يضم كاميرات أمامية وخلفية جديدة ، و شاشة كبيرة ومائلة 13,4 إنش لنظام الترفيه والمعلومات تعرض أمام السائق معلومات الدروب الوعرة .

سيبدأ سعر شاحنة همر اي في 2022 الجديدة من 79,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 299,981 ريال سعودي .

بعيداً عن الدريفت الكهربائي من منكم يتذكر تحدي راس بـ راس بين همر قديمة ونسخة خاصة من سيارات جي كلاس .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.