شاشات بي ام دبليو 2023 التي ستنافس بها اس كلاس جديدة

تسربت صور تجسسية تظهر شاشات بي ام دبليو 2023 التي ستمتلكها سيارة الفئة السابعة الجديدة كلياً لتنافس بها عدوتها اللدودة مرسيدس اس كلاس جديدة .

نود في البداية تذكيركم أن شركة مرسيدس بنز كشف خلال العام الماضي عن اس كلاس W223 ، سيارة 2021 جديدة بالكامل ، التي سبق وعرضنا عليكم تجربة قيادتنا لنسخة اس 500 2021 برفقة زميلنا مصعب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة .

في المقابل سبق ونشرنا صورة تجسسية وصور تخيلية تعتمد على نسخ تجارب يتم تطويرها واختبارها من قبل مهندسي شركة بي ام دبليو للجيل الجديد بالكامل من طراز الفئة السابعة ( 7 Series ) .

واليوم حصلنا على أول صور تجسسية تظهر داخلية سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة جديدة ، تتضح لنا شاشات بي ام دبليو 2023 التي ستنافس بها اس كلاس جديدة .

وفقاً لهذه الصور التجسسية التي تم التقاطها يتضح لنا أن بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 الجديدة كلياً القادمة ستحصل على شاشات جديدة مستمدة من السيارة الكهربائية بي ام دبليو iX 2022 الكهربائية بالكامل التي ظهرت في شهر نوفمبر من العام الماضي .

يتضح لنا إمتلاك سيارة الفئة السابعة 2023 على شاشتين مائلتين نحو بعضهما البعض ومتصلين واحدة خلف المقود من أجل العدادات والثانية في المنتصف من أجل نظام الترفيه والمعلومات ، ونرجح امتلاكها فتحات تكييف بتصميم جديد رفيع .

تشمل التفاصيل الأخرى التي لفتت انتباهنا عجلة قيادة جديدة يبدو أنها تتميز بأزرار حساسة للمس ونوع من المستشعرات على حافتها ، ربما لنظام مساعدة السائق بدون استخدام اليدين من BMW والذي من المتوقع أيضاً أن يتم توفيره في الفئة السابعة 2023 .

 

تشير أحدث التقارير إلى أن BMW ستوفر أحدث لغة تصميم لها عل الفئة السابعة الجديدة ، وستقدم نسخة اختبارية من هذه السيارة في سبتمبر المقبل إن شاء الله .

بعيداً عن رصد شاشات بي ام دبليو 2023 التي ستنافس بها اس كلاس جديدة ، توضح الصور التجسسية لنا رغم تخفي نسخة التجارب من الفئة السابعة الجديدة بالكامل ، أنها ستحصل من الخارج على صادمين أمامي وخلفي جديدين و غطاء محرك أقصر ومصابيح أمامية تبدو منخفضة أكثر ، كما ستمتلك شبك أمامي جديد وكبير ، وغيرها من تفاصيل أخرى يصعب معرفتها في الوقت الراهن .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.