شاشات بي ام دبليو X5 M 2023 ظهرت بصور مسربة

حصلنا على مجموعة من الصور التجسسية التي تظهر شاشات بي ام دبليو X5 M 2023 فيس لفت القادمة ، والتي تمتلكها نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات بشكل سري .

سنتحدث في البداية عن التجديدات الخارجية التي سيحملها عليها اصدار M الرياضي العالي الأداء من سيارة بي ام دبليو اكس 5 ( BMW X5 ) ، والتي تظهرها بعد ملامحها الصور المرفق ضمن هذا الخبر .

بسبب تخفي نسخة التجارب أسفل التمويهات لا يوجد الكثير مما يمكن رؤيته ، إلا أننا نتوقع أن تتضمن التجديدات صادمين أمامي وخلفي جديدين ، ومصابيح أمامي مجددة ، كما سيتم تجديد الأضواء الخلفية ، ويتوقع توفير خيارات جديدة من الاطارات والألوان الخارجية .

ولكن التجديدات ستكون كبيرة على داخلية سيارة X5 M جديدة ، وبالاعتماد على هذه الصور التجسسية يبدو أن شاشات بي ام دبليو X5 M 2023 قد تكون مستعارة من سيارة الكروس أوفر الكهربائية الجديدة iX 2022 التي عرفناكم عليها عندما تم إطلاقها في شهر نوفمبر من العام الماضي .

وفقاً لما نستطيع ملاحظته هناك لوحة عدادات رقمية شكلها يبدو قبل للغاية من المستخدمة في سيارة بي ام دبليو iX جديدة .

التفاصيل غير متوفرة ، ولكن من المتوقع أن يبلغ حجم شاشة لوحة العدادات الرقمية 12,3 إنش ، بينما قد تحصل السيارة على شاشة قياس 14,9 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، ويتوقع توفير مجموعة أزرار جديدة بالإضافة إلى توفير تجديدات بسيطة على تصميم مقبض الجير .

بعيداً عن الداخلية وعن شاشات بي ام دبليو X5 M 2023 المتوقعة ، نود تذكيركم أن هذه السيارة البافرية تعتمد ميكانيكياً على محرك V8 سعة 4,4 لتر مع توين تيربو يولد قوة 600 حصان ( 608 حصان أوروبي PS ) و 750 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات .

تعتمد X5 M على نظام الدفع الكلي للعجلات xDrive ، وتتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) في 3,8 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 285 كم/س ( 177 ميل/س ) .

وفي حال طلب سيارة X5 M كومبيتشن تصل قوة المحرك إلى 617 حصان ( 625 حصان أوروبي PS ) ، وتتسارع من 0 إلى 96 كم/س في 3,7 ثانية .

فور توفر تفاصيل رسمية عن حجم شاشات بي ام دبليو X5 M 2023 فيس لفت المجددة القادمة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.