شاشات مرسيدس سي كلاس 2022 الجديدة كلياً ظهرت لأول مرة

لقد ظهرت شاشات مرسيدس سي كلاس 2022 الجديدة كلياً W206 لأول مرة بشكل رسمي ضمن فيديو على اليوتيوب ، لتبدو سيارة السيدان الألمانية الفخمة وهي تستمد هويتها التقنية من شقيقتها الكبرى مرسيدس اس كلاس 2021 التي سبق وجرب زميلنا مصعب شعشاعة قيادتها .

هذا الفيديو نشر على قناة Mr. Benz في موقع يوتيوب وهو يظهر تجربة برفقة مهندسي شركة مرسيدس بنز على متن نسخة تجارب متخفية أسفل التمويه من طراز مرسيدس سي كلاس (Mercedes C Class) ، هذه السيارة تأتي مع حزمة ايه ام جي لاين (AMG Line) .

بعد النجاح الذي سجله الجيل الحالي الذي شارف على النهاية من طراز سي كلاس ، وتمكنه من الوصول إلى مبيعات عالمية زادت عن 2,5 مليون نسخة في العالم ، مما سيجعل التجديدات الخارجية على تصميم الجيل الجديد بالكامل منها متواضعة ، وفي المقابل ستحصل على تغييرات ميكانيكية هائلة مع تقنيات متطورة للغاية مستمدة من التي توفرت في الجيل الجديد من اس كلاس .

شاهد كيف تبدو شاشات مرسيدس سي كلاس 2022 الجديدة كلياً :

من الواضح لنا أن داخلية سيارة مرسيدس الجديدة التي ستنافس كلاً من ؛ بي ام دبليو 3 سيرز ، و كاديلاك CT4 ، و جينيسيس G70 ، و اودي A4 .

وفقاً لهذا الفيديو يتضح لنا حصول سيارة مرسيدس C-Class 2022 على لوحة عدادات رقمية ضمن شاشة قياس 12,3 إنش ، كما زنها حصلت على شاشة وسطية تعمل باللمس قياس 12,8 إنش لنظام الترفيه والمعلومات MBUX المجدد من شركة مرسيدس بنز ، ولكن هذه الشاشة لا تأتي مع تقنية ثلاثية الأبعاد (3D) مثل التي توفرت في مرسيدس S-Class 2021 .

وكما صرح في الفيديو Christian Frueh كبير المهندسين على تطوير C-Class ، تحتوي الشاشة المركزية الكبيرة على جميع مزايا MBUX الموجودة في W223 luxobarge .

برجح فريقنا في عرب جي تي أن شاشات مرسيدس سي كلاس 2022 الجديدة كلياً التي ظهرت ضمن هذا الفيديو ستتوفر فقط على النسخ والفئات العليات من هذا الطراز ، ولن يتم توفيرها على السيارة الأقل ثمناً من هذا الطراز كونها ستكون مكلفة وسترفع من سعر السيارة القياسية المواصفات .

تضمن الفيديو وصول نسخة التجارب هذه إلى سرعة 252 كم/س على طريق الاوتوبان .

من المفترض أن يتم إطلاق الجيل الجديد بالكامل من طراز سي كلاس يوم 23 فبراير الجاري إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.