نظرة عن قرب على شاشة OLED المنحنية الضخمة في كاديلاك إسكاليد ٢٠٢١

سنستعرض معكم اليوم فيديو جديد نشر على يوتيوب يوفر لكم نظرة عن قرب على شاشة OLED المنحنية الضخمة في داخلية سيارة كاديلاك إسكاليد ٢٠٢١ الجديدة بالكامل .

فكما يعلم العديد منكم شهد شهر فبراير الماضي على إطلاق الجيل الخامس والجديد بالكامل من أكبر سيارة SUV في أسطول سيارات كاديلاك الإنتاجية والتي تعتمد على نفس شاصي سيارتي ؛ شيفروليه تاهو ٢٠٢١ ، و جي ام سي يوكون ٢٠٢١ من شركة جنرال موتورز الأمريكية .

وقبل أن نستعرض الفيديو القصير الذي يعرفكم على شاشات كاديلاك اسكاليد ٢٠٢١ ، هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن هذه السيارة الجديدة :

والآن شاهدوا الفيديو لتتعرفوا على شاشة OLED المنحنية الضخمة في كاديلاك إسكاليد ٢٠٢١ :

يوضح هذا الفيديو ما يظهر أمام سائق أهم سيارات كاديلاك ٢٠٢١ ، حيث يوجد على اليسار شاشة قياس ٧،٢ إنش تعمل على اللمس تمكن السائق من عرض ما يريده على لوحة العدادات الرقمية خلف المقود مباشرتاً التي يبلغ حجمها ١٤.٢ إنش ، أما الشاشة الوسطية الخاصة بنظام الترفيه والمعلومات فيبلغ حجمها ١٦.٩ إنش عالية الجودة وسريعة التجاوب تعمل باللمس ، وتعتبر هذه المجموعة من الشاشات المنحنية الأولى من نوعها في تاريخ صناعة السيارات .

يتوجب علينا إخباركم أن داخلية سيارة كاديلاك اسكاليد ٢٠٢١ الجديدة بالكامل أصبحت متطورة للغاية مع مجموعة من الشاشات التي تواكب العصر يبلغ حمها معاً ٣٨ إنش وهي بتصميم منحني عصري ومميز للغاية ، وتوفر ضعف كثافة البكسل الذي تقدمه شاشة تلفزيون ٤ كيه .

وبعيداً عن حديثنا المتعلق بـ شاشة OLED المنحنية الضخمة في كاديلاك إسكاليد ٢٠٢١ ، هذه خيارات المحركات التي ستتوفر على هذا الطراز :

  • محرك ٨ سلندر على شكل حرف V سعة ٦.٢ لتر يصدر منه قوة ٤٢٠ حصان .
  • محرك ديزل ٦ سلندر سعة ٣ لترات مع توربو يصدر منه قوة ٢٧٧ حصان .

يرتبط كلا الخيارين من المحركات مع جير اوتوماتيكي من ١٠ سرعات ، وتعتمد هذه السيارة على نظام دفع رباعي للعجلات .

يجدر الإشارة إلى أن سعر اسكاليد ٢٠٢١ الجديدة كلياً سيبدأ في الأسواق العالمية من ٧٧،٤٩٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٢٩٠،٥٨٧ ريال سعودي .

تنافس كاديلاك اسكاليد كلاً من ؛ بي ام دبليو X7 ، و مرسيدس GLS ، و لينكون نافيجيتور ، و انفينيتي QX80 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.