شاهد حقيقة فرق الحجم بين الشبك الأمامي في سيارتي بي ام دبليو E30 القديمة و X7

نشر على موقع انستقرام فيديو يكشف حقيقة صادمة تظهر فرق الحجم بين الشبك الأمامي في سيارتي ؛ بي ام دبليو E30 القديمة ، و بي ام دبليو X7 2019 .

في البداية نود تذكيركم أن نسخة بي ام دبليو E30 من سيارة السيدان الصغيرة الحجم بي ام دبليو الفئة الثالثة ، صنعت خلال الفترة من عام 1982 حتى عام 1994 .

يظهر الفيديو نتيجة وضح شبك سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة E30 فوق شبك سيارة بي ام دبليو X7 2019 الجديدة كلياً التي سبق وعرضنا عليكم تجربة قيادة زميلنا مصعب شعشاعة الأولى لها ، التي تعتبر أضخم سيارة SUV لدى الصانع البافاري BMW من فئة سيارات بي ام دبليو اكس .

الفرق في حجم الشبك الأمامي بين سيارتي ؛ بي ام دبليو E30 القديمة ، و بي ام دبليو X7 الجديدة كلياً ، بما أن سيارات بي ام دبليو الجديدة أصبحت تتميز بحصولها على شبك أمامي عملاق وهذا ما تم تطبيقه بالفعل على سيارة X7 وعلى بي ام دبليو الفئة السابعة 2020 المحدثة ، والذي ربما أظهر بعد الانتقادات ، ولكن تصاميم السيارات يبقى أمر ذوقي يختلف من شخص إلى آخر .

يجدر الإشارة إلى أن الصحفي الذي قام بهذه المقارنة الفعلية بين حجم شبك سيارتي ؛ X7 ، مع سيارة بي ام دبليو E30 القديمة ، هو Jason Cammisa من موقع Road & Track ، وبالرغم من اختلاف الحجم الهائل بين شبك السيارتي إلا أن كلاهما يحمل هوية تصميمة مستمدة من تصميم الكلى الخاص بـ سيارات بي ام دبليو البافارية .

بي ام دبليو X7 2019

سبق وأخبرناكم أن سيارة بي ام دبليو اكس 7 – BMW X7 الجديدة تعتبر أول سيارات بي ام دبليو ضمن فئة SUV مزودة بـ 3 صفوف من المقاعد وتأتي إما مع 6 أو 7 مقاعد للركاب ، وتنافس بالتحديد كلاً من ؛ لكزس LX570 اليابانية ، و مرسيدس GLS الألمانية ، و كاديلاك XT6 الأمريكية ، و لينكون افياتور الأمريكية .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم من ناحية التصاميم الجديدة لـ سيارات بي ام دبليو التي تضمن هوية خارجي مع شك أمامي عملاق في الحجم ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.