شاهد فيديو اختبارات سرعة تجريها كورفيت 2020 الجديدة كلياً في السر

بعد أن زودناكم بمجموعة من الصور التي تظهر الهيكل الحقيقي الذي ستعتمد عليه سيارة كورفيت C8 بجيلها الثامن القادم ، حصلنا اليوم على فيديو يظهر جزء من اختبارات سرعة تقوم بها سيارة شيفروليه كورفيت 2020 الجديدة كلياً في السر على حلبة نوربورغرينغ – Nurburgring .

وعلى خطى الصور السابق نشرها هذه النسخة التجريبية من سيارة كورفيت 2020 التي تظهر في الفيديو تحجب ملامح تصميم هيلكلها الجديد بتمويهات كثيفة لتزيد من تشويقنا نحو سيارة كورفيت C8 الجديدة كلياً القادمة .

وبالرغم من تخفي السيارة التجريبية أسفل التمويهات إلا أننا نستطيع ملاحظة حصول واجهة سيارة شيفروليه كورفيت 2020 على ملامح هجومية جداً ، وهنالك لمسات يبدو أنها مستمدة من سيارات لمبرجيني الإيطالية الخارقة ، أما من الخلف فيبدو أن سيارة كورفيت C8 قد حصلت على لمسات مستمدة من شقيقتها المحدثة سيارة العضلات شيفروليه كمارو 2019 ، ولكنها حصلت على زجاج خلفي بتصميم يليق بـ سيارة خارقة .

من المؤكد أن الصانع الأمريكي ركز أثناء تصميم سيارة كورفيت سي 8 على توفير قدر كبير من الديناميكية الهوائية ، ونحن لا نشك أن جنرال متورز قامت بتقليل وزن السيارة بالتأكيد من خلال استخدام ؛ الألومنيوم ، و الكاربون فايبر ، و المغنيسيوم ، و الفايبر جلاس .

2020 corvette

وسبق أن أكدت شركة جنرال موتورز الأمريكية بشكل رسمي أن سيارة شيفروليه كورفيت C8 الجديدة كلياً القادمة ستتميز بكونها ستعتمد على محرك وسطي.

وبالاعتماد على أخبار صحفية قديمة من المتوقع أن تعتمد سيارة شيفروليه كورفيت 2020 بجيلها الثامن القادم ميكانيكياً على محرك وسطي V8 جديد كلياً سعة 4.2 لتر مع شاحن توربيني مزدوج قد يولد قوة تتراوح بين 450 حصان إلى 500 حصان ، وسيتصل هذا المحرك الوسطي الجديد بـ قير أوتوماتيك من 10 سرعات ثنائي التعشيق ، كما ستعمل هذه السيارة الرياضية الأمريكية القادمة على نظام دفع رباعي للعجلات .

كما أن هناك إشاعات ترجح اعتماد كورفيت سي 8 على محرك V8 سعة 5.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة تزيد عن 700 حصان .

علينا الإنتظار لمدة زمنية غير معروفة قبل التأكد إن شاء الله من المواصفات الميكانيكية لهذه السيارة الرياضية القادمة .

You might also like