شاهد فيديو لـ فيلم انا بول ووكر الذي يعرض حياة نجم فاست اند فيورس الراحل

شاهد أول فيديو تشويقي لـ فيلم انا بول ووكر – I Am Paul Walker الذي يعرض حياة نجم سلسلة افلام الاكشن والسرعة فاست اند فيورس – Fast & Furious الراحل منذ عام 2013 .

وسيعرض فيلم I Am Paul Walker يوم 11 أغسطس الجاري إن شاء الله ، ويظهر الفيديو التشويقي مجموعة من الأشخاص المقربين من النجم الراحل وهم يتحدثون عن ماضيه من طفولته إلى شهرته العالمية في هوليوود مع سلسلة أفلام السرعة الغضب فاست اند فيورس – Fast & Furious .

تضمن الفيديو التشويقي مقابلات مع عائلة بول ووكر وبعض الأشخاص القريبين منه ، وذكروا بعضاً من هوايته المتعلقة بالسيارات ، كما أنه كان مهتماً بالحفاظ على الحياة البحرية .

يجدر الإشارة إلى أن بول ووكر لقي حتفه عندما كان يجلس بمقعد السائق المرافق لصديقه سائق السباقات السويسري روجر روداس على متن سيارة بورش كاريرا جي تي المحدودة الإنتاج ، بحادث عنيف وقع بتاريخ 30 نوفمبر من عام 2013 .

بورش كاريرا GT

وفي شهر أكتوبر الماضي أي بعد مرور 4 سنوات على هذا الحادث العنيف ، صدر حكم نهائي بحق قضية رفعتها ابنة ووكر تتهم بها شركة بورش بقتل والدها ، حيث قضت محكمة محلية أمريكية بإتهام شركة بورش الألمانية بأنها متسببة بوفاة بطل فيلم فاست اند فيورس الممثل ووكر ، على متن سيارة من صنعها تحتوي على أعطال مصنعية وفقاً لحكم القضاء ، وجاء هذا الحكم بعد إثبات أن حزام الأمان الذي كان يضعه ووكر عند وقع الحادث كان سبب عدم نجاته وهروبه من النيران التي التهمت سيارة كاريرا GT ، حيث بقي الممثل دقيقة على قيد الحياة بعد وقوع الحادث ولكنه لم يتمكن أن يخرج من السيارة لأن حزام الأمان قد منعه.

Comments are closed.