شاهد كيف تتجول سيارة كورفيت 2020 مع محرك وسطي على طرق ديترويت

حصلنا اليوم على فيديو تجسسي يظهر نتيجة تجول سيارة كورفيت الجديدة كلياً القادمة مع محرك وسطي على طرق مدينة ديترويت في الولايات المتحدة الأمريكية .

وبدون أي شك سيارة كورفيت في جيلها القادم التي ستعتمد على محرك وسطي والتي تظهر بنسخة تجريبية في هذا الفيديو حصلت على تمويهات خارجية تحجب ملامحها القادمة الذي سيحصل الجيل الثامن الجديد كلياً من شيفروليه كورفيت ، التي ستحمل مسمى كورفيت سي 8 – Corvette C8 .

وكما سبق وأخبرناكم سيعتمد الجيل الثامن والجديد كلياً القادم من شيفروليه كورفيت على محرك وسطي .

ترجيحات محركات سيارة كورفيت C8 2020 القادمة قد تكون كالتالي :

  • محرك V8 جديد كلياً قد يكون سعة 4.2 لتر مع شاحن توربيني مزدوج قد يصدر منه قوة تتراوح بين 450 حصان إلى 500 حصان .
  • محرك V8 سعة 5.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة تزيد عن 700 حصان .

سيارات كورفيت القادمة التي ستعتمد على محرك وسطي سيتصل مع قير اوتوماتيك من 10 سرعات ثنائي الكلتش ، وستعمل هذه السيارة مع نظام دفع رباعي للعجلات .

كورفيت جديدة

سيتم التركيز في تصميم الجيل القادم من شيفروليه كورفيت على توفير قدر إضافي من الديناميكة الهوائية كما يبعمل الصانع الأمريكي على تخفيض وزن هذه السيارة الرياضية من خلال استخدام ؛ الألومنيوم ، و الكاربون فايبر ، و المغنيسيوم ، و الفايبر جلاس في بناء السيارة .

وفقاً لمعلومات غير رسمية تم نشرها على Corvette Forum ، سيبلغ سعر كورفيت C8 2020 تقريباً 169,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 637,125 ريال سعودي !!! ونحن نشك بصحة هذه المعلومات فالسعر مرتفع جداً ، ولكننا نرجح أن هذه الثمن متعلق بإحدى نسخة كورفيت القادمة التي سيصدر من قلبها النابض قوة ألف حصان ، حيث أن سيارات كورفيت 2019 الحالية التي تتراوح قوتها بين 460 حصان وصولاً إلى 650 حصان يقل ثمنها عن 100 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 375,000 ريال سعودي .

نود تذكيركم أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق وجرب قيادة سيارة شيفروليه كورفيت ZR1 2019 .

Comments are closed.