شاهد كيف خرج اللهب من اكزوزت سيارة تواتارا التي تنافس بوغاتي تشيرون

شاهد كيف خرج اللهب من اكزوزت سيارة اس اس سي تواتارا – SSC Tuatara الأمريكية الخارقة التي تنافس كلاً من ؛ بوغاتي تشيرون الفرنسية ، و كوينيجسيج يسكو السويدية .

فبعد أن عرضنا عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي الشهر الماضي فيدية يظهر استعراض حماسي من قبل هذه السيارة القوية الأمريكية الجديدة ، حصلنا اليوم على فيديو ثاني وقصير للغاية ولكنه يوثق لحظات نفث اللهب من مخارج عادم SSC تواتارا .

قبل عرض الفيديو نود تزويدكم بمجموعة صور الخاصة بـ السيارة الرياضية الخارقة SSC تواتارا ، لتمعنوا النظر بتصميمها الخارجي إلى جانب شكل داخليها :

هكذا خرجت النيران من اكزوزت سيارة تواتارا الخارقة أثناء استعراضها :

ميكانيكياً تعتمد هذه السيارة الأمريكية الخارقة على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 5.9 لتر مع توين توربو يصدر منه قوة 1,350 حصان في حال استخدام وقود اوكتان 91 ، وفي حال تزويد سيارة SSC تواتارا بـ بنزين E85 تصل قوة محركها إلى 1,750 حصان ، أما عزم الدوران فيبلغ في هذه السيارة الجديدة 1,735 نيوتن.متر ، ويتصل القلب النابض مع قير من سبع سرعات .

وبالاعتماد على آخر اختبارات السرعة تمكنت سيارة SSC تواتارا أن تتسارع من 96 كم/س (60 ميل/س) وصولاً إلى 193 كم/س (120 ميل/س) خلال زمن يقل عن 2.5 ثانية الذي سجله فريق توب غير في الماضي ، كما أن سرعتها القصوى تزيد عن 400 كم/س ، ولكن الشركة مازالت متحفظة على تفاصيل الأرقام الرسمية حتى الآن .

وكوننا نتحدث عن سيارة تنافس الأسطورة تشيرون يتوجب علينا إخباركم أن وزنها بدون إحتساب السوائل يبلغ 1,247 كيلوغرام .

والآن لنذكركم أن سعر هذه السيارة الأمريكية ليس بالمعقول حيث أنه سيبدأ من 1.6 مليون دولار أي ما يعادل 6 مليون ريال سعودي ، وسيصل في السيارة الفل اوبشن إلى 1.9 مليون دولار أي ما يعادل 7,125,000 ريال سعودي ، وسينتج 100 نسخة فقط من طراز SSC تواتارا .

شاركونا رأيكم بهذه السيارة الجديدة ذات الأداء الخارق ، ولكننا نود تذكيركم بتقرير سابق قمنا بنشره على موقعكم عرب جي تي يعرفكم كيف يمكن أن يخرج اللهب من اكزوزت سيارة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.