شاهد كيف قام فلاح الجربا ملك الكامارو ببناء محرك سيارة كورفيت بنفسه

توجه فلاح الجربا ملك الكامارو مؤخراً إلى ولاية كنتاكي الأمريكية مسقط رأس سيارات كورفيت ، ليذهب في جولة داخل متحف هذه السيارة الرياضية الأمريكية ، قبل الانتقال إلى مصنع سيارات شيفروليه كورفيت .

ولمن لا يذكر سبق وتعرض متحف سيارات كورفيت الوطني إلى مأساة في عام 2014 بعد تشكل حفرة انهدامية في أرض المتحف وأودت بحياة عدد من طرازات كورفيت النادرة التي لم يُصنع منها سوى نسخة واحدة فقط ، ويظهر الفيديو أثناء قيام فلاح الجربا بالجولة بعض من سيارات كورفيت النادرة التي مازالت تواجه بعض الاصابات في هيكلها بسبب هذا الانهيار .

يظهر متحف كورفيت الوطني تاريخ سيارات السباقات في شركة جنرال موتورز الأمريكية ، من سيارات دراج ريس ، و سيارات ناسكار وغيرها من سيارات شاركت في الماضي في أصعب التحديات .

بعد هذه الجولة انتقل ملك الكامارو فلاح الجربا إلى مصنع شيفروليه كورفيت حيث كانت هناك مفاجأة تنتظره من قبل شركة شيفروليه الشرق الأوسط ، ليتمكن ملك الكامارو من بناء محرك سيارته الخاصة .

كمارو 2017

يظهر الفيديو مراحل قيام ملك الكامارو ببناء محرك سيارة كورفيت ZR1 بيديه ليضع في النهاية اسمه على القلب النابض لـ شيفروليه كورفيت ، قبل أن يشغل هذا المحرك لأول مره ليصف ملك الكامارو شعوره بهذا الإنجاز والعمل الذي قام به في مصنع شيفروليه .

وبهذا يكون السعودي فلاح أول شخص عربي يقوم ببناء محرك سيارة كورفيت ZR1 2019 وليضع عليه بصمته الخاص كتب على المحرك “قاتل الحيوانات” ليشير إلى أن هذا المحرك قادر على تحدي ؛ ثور لمبرجيني ، و حصان فيراري ، و حصان موستنج ، وقطة هيلكات الخاصة بـ سيارة تشالنجر .

ولمن لا يذكر توج السعودي فلاح الجربا بـ لقب ملك الكامارو بعد انتصاره في التحدي الشديد الذي جمع بين 20 مشترك من مالكي سيارات شيفروليه كامارو المعدلة في عام 2015 على موقعنا عرب جي تي .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.