شاهد كيف يختبر مهندس شركة بوغاتي سرعة سيارة تشيرون بور سبورت

سنقدم لكم اليوم فيديو يوثق كيف يتم قيادة أجدد سيارات تشيرون الخارقة من قبل مهندس شركة بوغاتي Sven Bohnhorst بسرعة واحترافة على الحلبة .

فبعد أن شهد مارس الماضي على إطلاق بوغاتي تشيرون بور سبورت من خلال الانترنت ، بدلاً من معرض جنيف للسيارات 2020 الذي تم إلغاء فعالياته بسبب جائحة فيروس كورونا ، اقتحمت أجدد نسخة خاصة من سيارات تشيرون الحلبة .

وكما هو واضح جلس برفقة المهندس المتخصص بتطوير الشاصي لدى شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية ، خلف مقود هذه السيارة التي يبدأ سعرها من 3.2 مليون يورو أي ما يعادل 3,568,805 دولار أمريكي أو 13,383,018 ريال سعودي عندما اقتحمت الحلبة .

شاهدوا كيف قاد مهندس شركة بوغاتي أجدد سيارات تشيرون على الحلبة :

وفقاً للمعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي اقتحمت هذه السيارة الرياضية الخارقة الجديدة حلبة Bilster Berg في ألمانيا قبل إنتهاء الشهر الماضي ، لكي تستأنف عمليات اختبار السرعة بعد أسابيع من الإغلاق والحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا .

ميكانيك بوغاتي شيرون بور سبورت – Bugatti Chiron Pur Sport :

تعتمد هذه النسخة الخاصة على نفس محرك سيارة تشيرون الأساسية W16 سعة 8 لترات مع 4 شواحن توربينية بقوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران .

ولكن هذه النسخة الخاصة حصلت على تحسينات في استجابة القير بنسبة 15% ، كما أنها تمتلك مرونة أفضل بنسبة 40% .

وتميزت هذه السيارة الفرنسية الخارقة بنسختها Pur Sport بحصولها على جنوط خفيفة الوزن خفضت من وزن تشيرون بمقدار 16 كيلوغرام ، وأحاطت بها عجلات ميشلان مطورة في الأمام بحجم R20 285/30 وفي الخلف بحجم R21 355/25 ، كما زودت بـ بريكات تيتانيوم جديدة وديسكات بريك خفيفة الوزن .

وفي النهاية يتوجب علينا إخباركم أن مهندس شركة بوغاتي أن اختبر النسخة التي يقل وزنها بمقدار 19 كيلوغرام عن سيارة بوغاتي تشيرون الأساسية ؟

من منكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي يحلم بأن يعمل في شركات مثل ؛ بوغاتي ، و فيراري ، و لامورجيني ، وغيرها من شركات تصنع سيارات الأحلام .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.