شاهد لحظة وصول أغلى سيارات فورد إلى سرعتها القصوى

أصبح لديكم فرصة لمشاهدة لحظة وصول أغلى سيارات فورد إلى سرعتها القصوى ، فاليوم حصلنا على فيديو يوتيوب يظهر نتيجة اختبار تسارع سيارة فورد جي تي – Ford GT على مضمار حلبة ممتد بشكل مستقيم (مضمار مخصص لسباقات الدراج ريس) .

وفقاً للفيديو المرفق ضمن هذا الخبر وصلت سيارة فورد جي تي 2017 إلى سرعتها القصوى أو لنكون أكثر صدقاً تم قيادة أغلى سيارات فورد بسرعة قريبة جداً من سرعتها القصوى ، حيث وصلت هذه النسخة من السيارة الأمريكية الخارقة إلى سرعة 339.5 كم/س (211 ميل/س) بعدما اجتازت مضمار ممتاد حتى مسافة 4.3 كم (2.7 ميل) .

ميكانيكياً تعتمد سيارة فورد جي تي على محرك ايكوبوست V6 سعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 647 حصان (656 حصان اوروبي PS) و 745 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وهذا المحرك يتصل مع قير دي سي تي – DCT اوتوماتيك من سبع سرعات .

وتتسارع هذه السيارة الأمريكية الخارقة التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات من من 0 إلى 96 كم/س في 3.11 ثانية ، وتتسارع من 0 إلى سرعة 161 كم/س في 10.89 ثانية ، كما أنها تحتاج إلى 7.2 ثانية لكي تتسارع من سرعة 96 كم/س إلى 209 كم/س ، أما سرعتها القصوى فتبلغ 347.6 كم/س (216 ميل/س) .

Ford-GT

وكما ذكرنا في العنوان أعلى هذا الخبر تعتبر فورد جي تي – Ford GT في جيلها الثاني الحالي أغلى سيارات فورد الإنتاجية ، حيث أن سعر فورد GT يزيد عن 397,500 دولار أمريكي أي ما يعادل مليون و 490 ألف ريال سعودي ، ويتم إنتاج هذا الطراز في مصنع فورد في كندا .

وشهد شهر اكتوبر الماضي على خبر مفرح بعد إعلان زيادة عدد النسخ التي سيتم إنتاجها من سيارة فورد GT ، ليبلغ العديد النهائي الذي سيتم صنعه من هذا الطراز 1,350 نسخة إن شاء الله بدلاً من ألف سيارة .

فورد جي تي

وسبق وذكرنا في خبر آخر عن تكلفة إضافة قير مرسيدس AMG GT على سيارة Ford GT ليكون المبلغ صادم للغاية .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي بنتيجة وصول سيارة فورد حي تي إلى سرعتها القصوى أو إلى سرعة قريبة جداً من سرعتها القصوى .

Comments