شاهد لحظة وصول سيارة بنتلي فلاينج سبير الجديدة إلى سرعتها القصوى على الاوتوبان

سنعرض عليكم فيديو يوثق لحظة وصول سيارة بنتلي فلاينج سبير الجديدة بالكامل إلى سرعتها القصوى أثناء قيادتها على طريق الاوتوبان في ألمانيا ، حيث لا يوجد حدود قانونية للسرعة المفروض الوصول إليها أثناء القيادة .

وكوننا في عرب جي تي سباقين في تجربة أجدد أنواع السيارات بفضل دعم جمهورنا الأوفياء الدائم لنا ولله الحمد ، عرضنا عليكم العام الماضي اختبار قيادتنا الأول للجيل الثالث والجديد بالكامل من السيارة البريطانية الفاخرة بنتلي فلاينج سبير – Bentley Flying Spur موديل 2020 برفقة زميلنا مصعب شعشاعة ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة .

واليوم سنقدم لكم فيديو من بطولة بنتلي فلاينج سبير 2020 ، التي يعتبر البعض سيارة الأربعة أبواب من بنتلي كونتيننتال جي تي ، يوثق أعلى سرعها وصلت لها على الطريق السريع .

شاهد الفيديو :

وفقاً لما وثقه الفيديو تمكنت سيارة بنتلي فلاينج سبير الجديدة بعد عدد من التسارعات من الوصول إلى سرعة 340 كم/س ، لتسجل سرعة أكثر بـ 7 كم/س من السرعة القصوى الرسمية لها والتي تبلغ 333 كم/س ، ويعتبر هذا رقم كبير فنحن نتحدث عن سيارة جديدة وزنها 2,435 كيلوغرام نظراً لحجم الفخامة في مقصورتها .

المواصفات الميكانيكية بنتلي فلاينج سبير موديل 2020 :

تعتمد على محرك 12 سلندر على شكل حرف W سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يصدر منه قوة 626 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات دبل كلتش ، لتتسارع السيارة من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3.8 ثانية .

تنافس فلاينج سبير من شركة بنتلي كلاً من ؛ مرسيدس اس كلاس مايباخ ، و رولز رويس جوست ، وبي ام دبليو 760 ، و اودي ايه 8 .

يبدأ سعر بنتلي فلاينج سبير 2020 في الأسواق العالمية من 200 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 750 ألف ريال سعودي .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بـ أجدد سيارات بنتلي 2020 ، بعد مشاهدة الفيديو المرفقة ضمن هذا الخبر .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.