شاهد مراحل عملية تعديل سيارة كريم ديب الشخصية

فلوق اليوم ينتظره متابعي حسابنا على موقع الانستقرام منذ مدة زمنية ، فهو يكشف عن عملية تعديل سيارة كريم ديب الشخصية مرسيدس C63 كوبيه 2012

قبل كل شيء نود تذكيركم بـ فلوق حماسي سابق يظهر عملية تعديل مرسيدس C63 AMG W204 سيارة صهيب شعشاعة الشخصية ، قبل أن نقدم بعد ذلك فيديو ثاني يظهر مراحل تزويد هذه السيارة بـ جنوط فورشتاينر – Vorsteiner مقدمة من حساب الانستقرام السعودي اند كت – & Kit Saudi Kit ، وبعد ذلك عمل صهيب على تغيير لون سيارته من خلال استخدام دهان قابل للإزالة .

البداية كانت مع التسوق ولكن ليس أي تسوق فهو لـ قطع تعديل السيارة مما ينعش قلب أي عاشق للأكشن والتزويد ، لتكون الإنطلاقه من عند JHP Auto Spare parts حيث حصلنا على القطع المطلوبه بعد أيام معددوة من طلبها ، وتواجد صهيب مع سيارته الـ C63 السيدان المعدلة لكي يقدم الدعم لـ كريم من خلال نقل قطع تعديل السيارة معه ، (ملاحظة هذا الفيديو تم تصويره قبل أن يصبح لون سيارة صهيب أخضر) .

شاهد عملية تعديل مرسيدس C63 كوبيه 2012 يمتلكها زميلنا كريم ديب :

بعد جلب قطع التعديل توجه كريم وصهيب إلى كراج ماجيك ستار لإصلاح المركبات – Magic Star Auto Reparing ليبدأ الأكشن الحقيقي من خلال تزويد السيارة الكوبيه بـ فل قزوز مع هدرز من اكس فورس – Xforce أخف في الوزن ويوفر تدفق هواء أفضل ، يوضح الفيديو كيفية إزالة قزوز وهدرز القديم قبل تزويد السيارة بالأجزاء المعدلة الجديدة .

لم تنتهي عملية تزويد سيارة مرسيدس سي 63 ايه ام جي كوبيه موديل 2012 من اليوم الأول ، لينتهي التعديل في اليوم الثاني .

وبعد عدة أيام وبينا كان كريم ديب في اليابان ليغطي في ذلك الوقت فعاليات معرض طوكيو للسيارات ، قرر صهيب أن يفاجئ كريم ويأخذ سيارة مرسيدس C63 كوبيه 2012 إلى كراج صب زيرو – Subzero ليعمل على برمجة الموتور حيث سيتم توفير سوفت وير سحري .

بعد القيام بالبرمجة غضعت سيارة كريم لاختبار داينو لكي نكشف عن عدد الأحصنة التي تصل من قلبها النابض إلى العجلات بلغ 458 حصان ، أما عدد الأحصنة التي تصدر على الكرنك (المحرك) فتبلغ 538 حصان .

نهاية فلوق اليوم كان بتحدي مميز إذا وصلت عدد المشاهدات على فلوق اليوم المليون مشاهدة سنقدم لكم تحدي سرعة قانوني يجمع بين سيارة صهيب C63 السيدان وسيارة كريم الكوبيه على حلبة دبي اوتودروم إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.