شاهد نتيجة تحول سيارة هوندا اكورد إلى لامبورجيني افنتادور

سنزودكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي اليوم بمجموعة من الصور التي توثق نتيجة تحول سيارة هوندا اكورد – Honda Accord إلى لامبورجيني افنتادور – Lamborghini Aventador !!!

نحن نتحدث في هذا الخبر عن نتيجة عملية تزيف للسيارة الإيطالية الخارقة لامبورجيني افنتادور بالاعتماد على سيارة هوندا اكورد التي تمثل فئة سيارة سيدان يابانية الصنع ، النتيجة تستحق النظر اليها بالرغم من وضوح أنها نسخة مزيفة من الثور الهائج افنتادور مع فرق الأبعاد الخارجية ، إلا أن عملية تحويل سيارة هوندا اكورد ذات الأربعة أبواب إلى سيارة رياضية خارقة توثق مجهود عالي وإبداع لا يمكن تجاهله .

lamborghini-aventador

وصل هذا التعديل إلى تفاصيل مهمة تضمنت طلاء سيارة هوندا اكورد بعد أن أصبحت افنتادور بلون برتقالي خاص بـ سيارات لامبورجيني يحمل اسمArancio Argos launch  ، وحصلت السيارة الخارقة المقلدة على بابين ينفتحان للأعلى .

وبما أننا نتحدث في هذا الخبر عن عملية تقليد سيارة افنتادور الخارقة ، يتوجب علينا تذكيركم أن فريقنا في عرب جي تي سبق واختبر قيادة عدداً من نسخ سيارات لامبورجيني افنتادور ، نذكركم بالمواصفات الميكانيكية للسيارات التي جربنا قيادتها كالتالي :

لامبورجيني افنتادور

لامبورجيني افنتادور

تعتمد هذه النسخة التي توقف إنتاجها على محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 700 حصان يتصل مع قير شبه اوتوماتيك من 7 سرعات وتعمل بنظام دفع كلي للعجلات ، لتتسارع السيارة الخارقة من 0 إلى سرعة 100 كم/س في 2.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س .

لامبورجيني افنتادور S

لامبورجيني افنتادور S

تعتمد هذه النسخة التي تعتبر بديلة عن الطراز السابق ذكره على نفس المحرك السابق ولكن يصدر منه 740 حصان من القوة و 690 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وتتسارع السيارة الايطالية الخارقة من 0 إلى 100 كم/س في 2.9 ثانية وسرعتها القصوى تبلغ أيضاً 350 كم/س .

لامبورجيني افنتادور SVJ

لامبورجيني افنتادور SVJ

أسرع سيارة لامبورجيني في العالم تعتمد على نفس المحرك ولكن قوته وصلت إلى 770 حصان وبلغ عزم الدوران 720 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة الخارقة من 0 إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية وتحافظ هذه النسخة على سرعة قصوى تبلغ 350 كم/س .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بنتيجة تحويل سيارة هوندا اكورد إلى لامبورجيني افنتادور مزيفة ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

ملاحظة : يمكنكم مشاهدة تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة هوندا اكورد 2018 .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.