شاهد نتيجة تزويد سيارة تويوتا GR سوبرا 2020 لتصبح سيارة دريفت

شاهد فيديو يظهر باختصار نتيجة تزويد وتعديل سيارة تويوتا GR سوبرا 2020 الجديدة كلياً لتصبح بقوة 800 حصان .

تعتبر السيارة المعدلة التي تظهر في الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر أول سيارة تويوتا سوبرا 2020 بجيلها الخامس الجديد كلياً مزودة بـ محرك 2JZ الأسطوري مما يجعلها سيارة دريفت بشكل خاص .

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي نحن نتحدث في هذا الخبر عن سيارة سوبرا تم تعديلها بالتحديد لكس ترضي شغف سائق الدريفت الياباني المحترف Daigo Saito .

بعد أن تـ شاهد فيديو تعديل واستعراض سيارة تويوتا GR سوبرا 2020 المرفق ضمن هذا الخبر ، نود خباركم أن هذه السيارة الرياضية اليابانية المعدلة من قبل فريق مهندسي تويوتا جازو للسباقات – Toyota Gazoo Racing ، ليصبح قلبها النابض محرك 2JZ 6 سلندر على شكل خطي سعة 3.4 لتر ، يصدر من هذا المحرك الأسطوري قوة 800 حصان و 883 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ويتصل هذا المحرك مع قير تتابعي التبديل وتعمل سيارة الدريفت المعدلة بنظام دفع خلفي للعجلات .

نود أن نؤكد لك أنك تـ شاهد نتيجة العمل على تعديل سيارة تويوتا GR سوبرا لتصبح سيارة دريفت احترافية ، بعد 42 يوم من العمل على تحويلها وتعديلها .

يتمنى فريقنا في عرب جي تي أن تشارك أول سيارة تويوتا سوبرا 2020 في العالم مزودة بـ محرك 2JZ الأسطوري ضمن فعاليات بطولة فورمولا دريفت التي ستكون بدايتها يوم 5 ابريل الجاري في ولاية كاليفورنيا الأمريكية .

تويوتا سوبرا 2020

يجدر الشارة إلى أن مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة سبق والتقى مع سيارة تويوتا سوبرا 2020 الجديدة كلياً عندما تم إطلاقها لأول مرة في العالم بداية العام الجاري ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات .

وبعيداً عن التعديلات التي حصلت عليها سيارة تويوتا GR سوبرا 2020 ، تعتمد هذه السيارة الرياضية بشكل أساسي على محرك 6 سلندر خطي سعة 3 لترات مع تيربو يولد قوة 335 حصان و 494 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا المحرك مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات .

شاهد الفيديو الذي يظهر جزء من التعديلات التي حصلت عليها نسخة GR من تويوتا سوبرا 2020 قبل أن تقوم باستعراض دريفت احترافي على الحلبة ، وشاركونا رأيكم بهذا التعديل .

Comments are closed.