شاهد نتيجة سباق سرعة جمع بين كاواساكي نينجا H2 و دوكاتي بانيجال V4

شاهد نتيجة سباق سرعة قانوني جمع بين دراجة كاواساكي نينجا H2 ضد دراجة دوكاتي بانيجال V4 ، من خلال فيديو يوثق لحظات سرعة على الحلبة .

عشاق الدراجات النارية سنرضيكم بالتحديد في هذا الخبر لنعرض عليكم سباق سرعة أقيم بشكل قانوني على مضمار حلبة دراج ريس جمع بين دراجتي كاواساكي – Kawasaki اليابانية و دواكاتي – Ducati الايطالية .

شاهد فيديو تحدي السرعة بين الدراجتين الناريتين :

حسمت نتيجة هذا التحدي لـ صالح الدراجة النارية اليابانية الصنع كاواساكي نينجا اتش 2 – Kawasaki Ninja H2 التي كانت أسرع من دراجة دوكاتي بانيجال في 4 – Ducati Panigale V4 الايطالية ، حيث تمكنت الدراجة اليابانية التي انتصرت من قطع مسافة ربع الميل في 10:58 ثانية وبسرعة وصلت إلى 232 كم/س (144.43 ميل/س) ، أما دراجة دوكاتي فاحتاجت إلى 11:04 ثانية ووصلت سرعتها إلى 230 كم/س (142.99 ميل/س) .

وبعيداً عن حديثنا المتعلق بـ سباق السرعة هذا نود تذكيركم بمواصفات الدراجتين :

دراجة كاواساكي نينجا H2

تعتمد هذه الدراجة النارية على محرك 4 DOHC خطي سعة 9988 سي سي مع سوبرتشارج يولد قوة 310 حصان و 156 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يبلغ وزن هذه الدراجة النارية 215.9 كيلوغرام ، وتبلغ سرعتها القصوى من 331 كم/س إلى 400 كم/س .

Kawasaki Ninja H2

دراجة دوكاتي بانيجال V4

تعتمد هذه الدراجة النارية على محرك 4-stroke desmodromic 16-valve DOHC سعة 9988 سي سي يولد قوة 211.2 حصان و 124 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ومن الجدير بالذكر أن شركة دوكاتي المتخصصة بصنع الدراجات النارية من ملك مجموعة فولكس فاجن الألمانية .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي ذوقكم الخاص أي دراجة نارية تعجبكم أكثر ؛ دوكاتي بانيجال V4 ، أم كاواساكي نينجا H2 ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

نود تذكيركم أننا سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بـ فيديو يظهر سباق سرعة جمع بين دراجة كاواساكي Ninja ZX-14R وسيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر ديمون .

عشاق السرعة شاهدوا تحديات السرعة التي خاضها صهيب شعشاعة وهو يقود سيارة تسلا موديل S ضد سيارات معدلة على حلبة دبي اوتودروم .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.