شخص غير متوقع قرر أن يبيع نسخته الخاصة من سيارة دودج ديمون

حصلنا اليوم على معلومات رسمية جديدة تكشف عن شخص غير متوقع قرر أن يبيع نسخته الخاصة من سيارة دودج ديمون الحصرية القوية جداً التي صنع منها 3,300 نسخة صنعت في عامي 2017 و 2018 وبيعت في أمريكا وكندا فقط .

وفقاً لما تم نشره بشكل رسمي على موقع الانستقرام قرر السيد Ralph Gilles ، الرئيس التنفيذي السابق لـ SRT والذي يعمل حالياً كـ رئيس المصممين في مجموعة FCA ، أن يبيع نسخته الخاصة من سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر اس ار تي ديمون وهي مستخدمة بشكل بسيط لمدة عامين .

التفاصيل التي توفرت لفريقنا في عرب جي تي تشير إلى أن هذه السيارة الرياضية المحدودة الإنتاج ذات الهيكل الخارجي المطلي باللون العنابي قطعت مسافة 1,500 ميل فقط أي ما يعادل 1,931 كم ، قبل أن يعلن رئيس المصممين في شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز أن يرغب في بيعها .

من باب التذكير فقط هذه هي المواصفات الميكانيكية لـ سيارة دودج ديمون الحصرية الإنتاج :

تعتمد سيارة العضلات الأمريكية هذه على محرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر يتصل مع سوبرتشارجد بحجم 2.7 لتر يولد هذا القلب النابض قوة 840 حصان و 1,044 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وهذه الأرقام تجعل من سيارة تشالنجر هذه أقوى سيارات دودج الإنتاجية حتى الآن .

ويتصل محرك تشالنجر SRT ديمون مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، لتتسارع هذه السيارة الرياضية التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات من 0 وصولاً إلى سرعة 96 كم/س (60 ميل/س) في 2.3 ثانية ، ويمكن للسيارة أن تقطع مسافة ربع الميل في 9.65 ثانية بسرعة تصل إلى 225 كم/س ، أما سرعتها القصوى فتبلغ 270 كم/س (168 ميل/س) محددة الكترونياً .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by @ralphgilles on

لا تتوفر لدى فريقنا في عرب جي تي معلومات تكشف عن سعر سيارة دودج ديمون المستخدمة بشكل بسيط هذه ، ولكننا نعلم أن ثمن تشالنجر ديمون وهي جديدة كان يبدأ من 84,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 318,700 ريال سعودي ، ونرجح أن ثمن هذه السيارة يرتفع في سوق السيارات المستعملة كونها حصرية الإنتاج .

من باب التذكير فقط : شاهدوا تحدي بوباي برفقة فريقنا في عرب جي تي مع سيارات دودج SRT .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.