شخص مشهور يظهر وهو يقود لافيراري ابريتا على الطرق العامة في لوس أنجلوس

وثق موقع الانستقرام انتشار فيديو يظهر شخص مشهور جداً في عالم قيادة السيارات باحتراف عالي وهو يقود الأسطور الخارقة والنادرة فيراري لافيراري ابريتا على الطرق العامة في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية .

أنه سائق فريق مرسيدس ايه ام جي بيتروناس للفورمولا 1 البريطاني لويس هاميلتون البالغ من العمر 33 عاماً والحاصل على لقب بطل العالم للفورمولا 1 لمدة 4 مرات ، ظهر في أمريكا وهو يقود نسخته الخاصة من سيارة فيراري لافيراري النسخة ذات السقف المكشوف والتي تحمل هيكل باللون الأبيض مع إطارات باللون الأسود المطفي .

A post shared by @_rockieblunt on

ومن المعروف أن هاميلتون ، الذي كان يقود في السابق لدى فريق ماكلارين للفورمولا 1 قبل أن ينتقل إلى الصانع الألماني مرسيدس ، يمتلك بشكل شخصي كلاً من ؛ فيراري لافيراري كوبيه ، و باجاني زوندا 760LH ، و فيراري 599 جي تي او ، و لافيراري ابريتا ، و مرسيدس SLS AMG ، وغيرها من السيارات الخارقة التي ترضي شغفه ومهارته الاحترافية بقيادة السيارات .

وبالعودة إلى سيارة فيراري لافيراري ابريتا ، النسخة ذات السقف المكشوف من لافيراري ، صنع منها 210 نسخ في العالم ، وظهرت لأول مرة على مستوى العالم ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات في عام 2016 ، كنوع من الاحتفال بمناسبة مرور 70 عام على تأسيس الشركة الإيطالية المتخصصة بصناعة السيارات الخارقة التي تشكل حلماً للجميع بدون إستثناء.

لويس هاميلتون

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتمد نسخة ابيرتا من فيراري لافيراري على نظام هجين مكون من محركين؛ الأول V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة  789 حصان (800 حصان أوروبي PS)، أما المحرك الثاني الكهربائي فيولد قوة 161 حصان ليبلغ مجموع قوة السيارة بالكامل 950 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س بأقل من 3 ثواني قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 350 كم/س.

ويزيد سعر فراري لافراري ابريتا عن 2.1 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 7.8 مليون ريال سعودي .

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل قام هاميلتون بشراء صاروخ مرسيدس الجديد ، سيارة AMG بروجيكت ون التي تنافس الأسطورة بوغاتي تشيرون !!!

إقرأ أيضاً

Comments are closed.