شركة تعديل أمريكية شهيرة ستضيف سوبر تشارج على كورفيت C8 الجديدة

حصلنا اليوم على معلومات رسمية تؤكد أن شركة تعديل أمريكية شهيرة ستضيف سوبر تشارج على سيارة شيفروليه كورفيت C8 موديل 2020 الجديدة كلياً .

وقبل الحديث عن إحدى عمليات التعديل التي ستحصل عليها إحدى أهم وأجدد السيارات الرياضية الأمريكية ، نود تذكيركم أن الجيل الثامن والجديدة بالكامل من كورفيت يعتمد بشكل أساسي على محرك وسطي LT2 V8 سعة 6.2 لتر تنفس طبيعي بقوة 490 حصان و 630 نيوتن.متر من عزم الدوران ، في حال طلب السيارة مع حزمة Z51 ترتفع أرقامها قليلاً لتصل إلى 495 حصان و 637 نيوتن.متر من عزم الدوران .

سنتحدث في هذا الخبر عن إحدى المشاريع الجديدة لـ شركة هينيسي بيرفورمانس – Hennessey Performance ، التي أعلنت وبشكل رسمي عملها على تزويد سيارة كورفيت C8 الجديدة بـ سوبر تشارج ، وتعتبر هذه ثاني عملية تقوم بها شركة التعديل الأمريكية الشهيرة لهذا الطراز الجديد ، فسبق وأعلنت أنها ستزود كورفيت 2020 بـ توين تيربو لتصل قوة المحرك إلى قوة 1,200 التي تعادل ما توفره أسطورة السرعة بوغاتي فيرون !!!

وفقاً لتوقعات هينيسي يفترض أن تزيد قوة محرك كورفيت 2020 الجديدة بعد هذه التعديلات القادمة بمقدار يزيد عن 180 حصان ، مما سيجعل من قوة هذه السيارة المعدلة تصل تقريباً حول رقم 680 حصان !!! مما يجعلها قريبة من أرقام أداء سيارتي ؛ ماكلارين 720 اس البريطانية ، و فيراري اف 8 تريبوتو الايطالية ، الذين تعمدان على محرك V8 توين تيربو بقوة 710 حصان بشكل أساسي وبدون تعديل .

ومن باب المعرفة قامت هينيسي في الماضي بـ تزويد سيارة كورفيت C7 ستينغراي التي توقف إنتاجها بـ سوبر تشارج ضمن إحدى عمليات التعديل التي وفرتها عليها ، لتعلن الآن خطتها بهذه الخطوة التعديليه للجيل الثامن والجديد بالكامل من شيفروليه كورفيت .

وبالتأكيد من المبكر جداً معرفة سعر هذه السيارة المعدلة القادمة ، ولكننا نعلم أن سعر كورفيت سي 8 2020 الجديدة كلياً يبدأ بنسختها القياسية في السوق الأمريكي من 59,995 دولار أمريكي أو ما يعادل 224,981 ريال سعودي .

فور توفر المزيد من المعلومات الرسمية لفريقنا في عرب جي تي عن النتيجة النهائية لتزويد سيارة كورفيت C8 الجديدة بـ سوبر تشارج سنعلمكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.