شركة تعديل تحول سوزوكي جيمني 2019 إلى مرسيدس G Class مصغرة

سبق وتحدثنا عن سوزوكي جيمني – Suzuki Jimny بجيلها الجديد كلياً السيارة اليابانية التي ظهرت قبل شهرين على الانترنت ، واليوم سنتحدث عن أول حزمة تعديلات حصلت عليها سيارة جيمني 2019 .

وضعت شركة ليبرتي واك – Liberty Walk اليابانية لمساتها على سيارة سوزوكي جيمني 2019 لتحولها إلى نسخة مصغرة من سيارة الـ SUV الألمانية مرسيدس جي كلاس – Mercedes G Class .

تضمنت التعديلات الخارجية التي حصلت عليها Suzuki Jimny 2019 على شبك جديد وصادم أمامي جديد شبيه بالمستخدم في طراز G Class يحتوي على فتحات تهوية مستطيلة التصميم أسفل هذا الصادم خطاف فضي ، وزودت السيارة بـ أضواء LED ، وزودت سيارة سوزوكي جيمني بغطاء محرك منتفخ مصنوع من الكاربون فايبر ، وحصلت على سقف يحتوي على أجزاء جديدة ، وبالتأكيد تضمنت الإضافات اطارات ضخمة جديدة فوقها أقواس عجلات عريضة .

مرسيدس جي كلاس معدلة

وبعيداً عن تفاصيل هذه السيارة المعدلة ، نود تذكيركم أن سيارة جيمني 2019 الجديدة كلياً حصلت على تصميم صندوقي الشكل يحمل ملامح عصرية ، وميكانيكياً تعتمد هذه السيارة اليابانية على محرك 4 سلندر سعة 1.5 لتر ، مازال الصانع الياباني متحفظاً على مقدار قوته ، يتصل بـ صندوق تروس (جير) يدوي من 5 سرعات أو قير أوتوماتيك من 4 سرعات .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بـ عملية تعديل سيارة Suzuki Jimny 2019 وتحويلها على مرسيدس جي كلاس مزيفة ومصغرة ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

ملاحظة : سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة سيارة مرسيدس G63 AMG 2019 الجديدة كلياً ، النسخة العالية الأداء من طراز مرسيدس جي كلاس .

Comments are closed.