شركة تعديل سيارات ألمانية تقدم سيارة مرسيدس سبيدستر قوية

سنتحدث اليوم عن سيارة مرسيدس سبيدستر قوية كشفت عنها شركة تعديل سيارات ألمانية ، وهي تعتمد في الأساس على مرسيدس AMG GT R رودستر ، وتحمل اسم Bussink GT R SpeedLegend .

تم تصميم هذه السيارة المعدلة من قبل Roland A. Bussink ، الذي استمد هويتها من السيارة الأسطورية مرسيدس ماكلارين اس ال ار ستيرلينغ موس ( Mercedes McLaren SLR Stirling Moss ) ، ومن سيارة مرسيدس اف 1 ( Mercedes F1 ) المخصص لسباقات الفورمولا 1 .

سيارة مرسيدس سبيدستر المعدلة هذه مناسبة لمنافسة كلاً من ؛ فيراري مونزا SP1 ، فيراري مونزا SP2 ، و ماكلارين الفا ، و استون مارتن V12 سبيدستر .

أكثر ما يلفت النظر في السيارة المعدلة التي كشفت عنها شركة تعديل سيارات ألمانية هو Speedbow ، الذي يمتد من أمام الزجاج الأمامي الصغير مباشرةً ، ويمتد فوق المقصورة ويتصل في النهاية بالأقواس التي توجد خلف مقاعد الركاب لحمايتهم في حال وقوع حادث إنقلاب لا قدر الله .

قوس Speedbow ، يستمد تصميمه من سيارات الفورمولا 1 ، وهو مصنوع من ألياف الكربون ويتضمن إضاءة محيطة على جانبه السفلي .

تتميز سيارة GT R SpeedLegend أيضاً بمجموعة من القطع الأخرى المصممة حسب الطلب ، بما في ذلك فتحات التهوية المصنوعة من ألياف الكربون على أقواس العجلات الأمامية .

ويقال أن السيارة المعدلة تزن أقل بمقدار 100 كيلوغرام من سيارة مرسيدس GT R رودستر القياسية ، مما يجعلها توفر أداء أفضل من ناحية تسارع وتجارب على المنعطفات .

وكما يعلم العديد منكم تعتمد مرسيدس GT R رودستر بشكل قياسي على محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو يولد قوة 577 حصان و 700 نيوتن متر من عزم الدوران ، وارتفعت قوة محرك السيارة المعدلة لتصل إلى 850 حصان .

لا تتوفر لدينا أي معلومة رسمية تكشف عن سيارة مرسيدس سبيدستر قوية جديدة تم الكشف عنها على الانترنت .

وكما أعلنت شركة تعديل سيارات ألمانية ، سيتم بناء خمس نسخ فقط من طراز Bussink GT R SpeedLegend ، و سيتمكن كل عميل بإمكانية اختيار لون سيارته حسب ذوقه ، وجميع السيارات المعدلة الحصرية هذه تم حجزها .

هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات مرسيدس :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.