اعرف من هي أول شركة سيارات يابانية توفر إمكانية البيع على الانترنت

رغم أنه ليس بالشيء الجديد على عالم تجارة السيارات من قبل الشركات المصنعة ، إلا أننا سنعرفكم اليوم على أول شركة سيارات يابانية توفر إمكانية البيع على الانترنت كخيار متاح أمام العملاء الغير راغبين بالذهاب إلى صالات عرض السيارات .

التفاصيل الرسمية تعلن أن شركة هوندا ستكون أول صانع ياباني يوفر سياراته الجديدة للبيع عبر الانترنت ، وذلك بعد أن قامن باطلاق خدمة جديدة اسمها ” هوندا ON ” .

وتم توفير هذه الخدمة الجديدة من هوندا حالياً على نطاق محدود للغاية سيتم فقط في العاصمة اليابانية طوكيو ، وستتوفر هذه الخدمة قريباً إن شاء الله في كافة أنحاء اليابان ، وسيتم إتاحتها لاحقا في دولة عالمية أخرى .

وبعد أن كشفنا لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن هوندا تعتبر أول شركة سيارات يابانية توفر إمكانية البيع عبر الانترنت ، نود التنويه أن هذه الخدمة ستكون متاحة حالياً ضمن عقد اشتراك مثل استئجار السيارة ، وستتحول فيما بعد إلى عقد شراء كامل .

عند استخدام خدمة هوندا ON يمكن للعملاء الاختيار بين وكيل هوندا المحلي الذي يريدون استلام السيارة الجديدة منه ، ومكان إجراء صيانة السيارات الدورية عبر عقد شامل .

من خلال هذه الخدمة ، يمكن للعملاء في طوكيو حالياً الاختيار لمدة عقد استئجار سيارة مدته ثلاث أو خمس سنوات على طرازات ؛ هوندا N-Box ، و هوندا فت ، و هوندا فريد ، و هوندا HR-V التي تحمل اسم Vezel في السوق الياباني ، وسيدفعون رسوماً شهرية تشمل السيارة وتكلفة الصيانة ، كما ستعرض شركة هوندا للعملاء خيار شراء سيارة بعد انتهاء صلاحية عقد الاشتراك .

من باب تذكيركم فقط وبعد أن علمنا هوندا أول شركة سيارات يابانية توفر البيع عبر الانترنت ، هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات هوندا :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.