شكل بيك اب تسلا الكهربائي الجريء في الليل على الشوارع الأمريكية

سنعرض عليكم اليوم صوراً جديدة توضح كيف يبدو شكل بيك اب تسلا الكهربائي الجديدة الجريء التصميم من الخلف عند تحركه في الليل على الشوارع الأمريكية العامة بين العديد من السيارات الأخرى .

ويبدو أن أخبار مركبة البيك اب الجديدة من شركة تسلا الأمريكية ستستمر بالانتشار في كل مكان ، فهي تعلن عن بداية المنافسة المستقبلية التي ستشتد بين الشركة الأمريكية فورد التي تحافظ منذ سنوات طويلة بصدارة أكثر مركبة بيك اب مبيعاً في السوق الأمريكي مع طراز F-150 ضد مركبة تسلا سايبرتراك الجديدة ، فكما سبق وأخبرناكم هناك مركبة فورد F-150 كهربائية بالكامل قادمة بشكل إنتاجي !!!

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ظهر بيك اب تسلا الكهربائي سايبرتراك وهو يقف على الاشارة الضوتية خلف سيارة تسلا موديل 3 في منطقة قريبة من مطار لوس انجلوس الدولي ، وتوضح هذه الصور الحجم الضخم لهذه الشاحنة وتصميمها الخلفي الجريء للغاية مع الأضواء الخلفية المتصلة على شكل عمود افقي رفيع ممتد ، وتجذب الانتباه العجلات الضخمة التي تسير عليها هذه المركبة الجديدة .

وسبق وعرفناكم على الأبعاد الخارجية لـ مركبة تسلا سايبرتراك – Tesla Cybertruck :

  • طولها 5,885 ملم .
  • عرضها 2,027 ملم .
  • ارتفاعها 1,905 ملم .

وعند الكشف عن أجدد طرازات شركة تيسلا أخبرناكم أنها ستتوفر بثلاثة فئات من النسخة ؛ المركبة القياسية تعتمد على محرك كهربائي وحيد ، الفئة المتوسط تستمد الطاقة من محركين كهربائيين وتعمل بنظام دفع كلي للعجلات ، الفئة العليا تمتلك 3 محركات كهربائية وتعمل بالتأكيد بنظام دفع كلي للعجلات ليتسارع بيك اب تسلا الكهربائي بأعلى فئاته من 0 إلى 96 كم/س في 2.9 ثانية .

وكما ذكرنا سابقاً سيبدأ سعر سايبرتراك بالنسخة القياسية من 39,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 149,625 ريال سعودي ، أما سعر الفئة الأعلى فيبدأ من 69,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 262,125 ريال سعودي .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بالشكل الذي ظهر به بيك اب تسلا الكهربائي أثناء ظهوره على الشوارع العامة في الليل .

من باب التذكير سبق وزودناكم بـ فيديو يثير الشك بعد خوف تسلا سايبرتراك من تحدي الوحش فورد رابتر 2019 نجمة الموسم الثاني من برنامج رحلة استكشاف .

ملاحظة : لا شيء مستحيل مع فريق عرب جي تي أول تفحيط على متن سيارات تسلا الكهربائية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.