شكل تويوتا لاندكروزر جديدة موديل 2022 يظهر رقمياً بعد التسريبات الأخيرة

سنعرض عليكم اليوم شكل تويوتا لاندكروزر جديدة موديل 2022 القادمة ضمن تصاميم رقمية تخيلية ، تعتمد على أجدد الصور المسربة على موقع انستقرام للسيارة الحقيقة من الصانع الياباني ، والتي قام فريقنا في عرب جي تي بتزويدكم بها مؤخراً .

يعلم عشاق سيارات SUV كبيرة الحجم أن العام الجاري سيشهد إن شاء الله على إطلاق الجيل الجديد من طراز تويوتا لاندكروزر (Toyota Land Cruiser) ، العدوة اللدودة لـ سيارة نيسان باترول (Nissan Patrol) .

تم تخيل شكل تويوتا لاندكروزر جديدة موديل 2022 ذات اللون الأبيض ضمن صورة مرفقة ضمن هذا الخبر من قبل المصمم Kolesa .

عندما مقارنة هذه الصور الرقمية التخيلية التي تعتمد على الصور المسربة نلاحظ أن شركة تويوتا اليابانية لن تمنح الجيل القادم من لاندكروزر تحديثاً ثورياً للتصميم ، حيث أن التوقعات تظهر تحديثات على تصميم الشبك الأمامي بدون تحول جذري ، تحيط به مصابيح أمامية بتصميم جديد ، وهناك تجديد على منطقة دي بيلار ( D-pillar ) ، وعلى الأضواء الخلفية أيضاً ، وبدون أي شك ستحصل أهم سيارات تويوتا 2022 جديدة على صادمين أمامي وخلفي جديدن وجنوط جديدة ، وسيتم تجديد أغطية المرايا الجانبية وعتبات الأبواب الجانبية .

وكما سبق وذكرنا ستعتمد تويوتا لاندكروزر 2022 الجديدة كلياً على نفس شاصي الموديل الحالي من طراز لاندكروزر ، الذي سبق وخضع لاختبار فريقنا في عرب جي تي ضمن آخر تحديثات حصل عليها لموديل 2020 ، وهذا ما يفسر التحديثات التي ستكون محافظة على تصميم السيارة الخارجي وفقاً لتسريبات والتوقعات ، ولكن الداخلية ستحصل على تحول جذري .

بعيداً عن تخيل شكل تويوتا لاندكروزر جديدة موديل 2022 في صور رقمية ، أشارت التوقعات الصحفية أن مهندسي تويوتا عملوا على تحديث وتطوير نظام التعليق في الجيل الجديد من هذا الطراز القادم ، ليوفر أداء عالي ومنافسة ضمن فئته من سيارات SUV كبيرة الحجم .

وسبق وذكرنا وجود فرصة كبيرة لعدم توفير محرك V8 على سيارة لاندكروزر 2022 ، وتوفرها فقط بثلاثة خيارات ميكانيكية تتضمن جميعها محرك V6 .

محركات تويوتا لاندكروزر 2022 المتوقعة :

  • محرك V6 سعة 3,5 لتر مع توين تيربو .
  • نظام هجين يجمع بين عمل محرك V6 سعة 3,5 لتر توين تيربو مع محرك كهرباء .
  • محرك ديزل V6 سعة 3,3 لتر مع تيربو .

يتوقع أن يبدأ سعر تويوتا لاندكروزر 2022 جديدة من 85 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 318,750 ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.