شكل سيارة أمريكية جديدة تم تقديمه من قبل أحد مصممي GM

سنكشف لكم اليوم عن شكل سيارة أمريكية جديدة تحمل شعار شركة كاديلاك ( Cadillac ) ، تم تقديمه بشكل رقمي تخيلي من قبل أحد مصممي شركة جنرال موتورز ( General Motors ) .

فبعد الكشف عن نسخة الإنتاج التجاري من كاديلاك لايرك 2023 ، أول سيارة كهرباء في أسطول سيارات كاديلاك ، تستعد كاديلاك المملوكة من قبل جنرال موتورز لتقدم مفاهيم تصميمة مستقبلية خاص بـ سياراتها الكهربائية الفخمة القادمة في المستقبل القريب إن شاء الله .

مما دفع Zhou Fang أحد مصممي السيارات لدى شركة جنرال موتورز يقوم باستغلال حسابه الشخصي على مقوع انستقرام ( instagram ) ليقوم بنشر صور تظهر شكل سيارة أمريكية جديدة من تخيليه الشخصي بعيداً عن وظيفته الرسمية .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by GM Design (@generalmotorsdesign)

عند التمعن بصورة هذا التصميم الرقمي التخيلي يتضح لنها أنها ترسم مفهوم طراز كاديلاك كوبيه مع 4 كراسي للركاب ، تتناسب مع مفهوم تصميم السيارات الاختبارية ، حيث أنها تأتي مع خطوط عصبية وهجومية مستقبلية ، وحصلت على اطارات ضخمة .

رغم أن هذه الصورة جانبية إلا أننا نستطيع جزء من ملامح التصميم التخيلي للمقدمة الذي يتضمن مصابيح LED رفيعة وطويلة ممتدة بشكل عمودي لتحيط بالاطار الأمامي ، ويبدو أنها لا تمتلك مساحة كبيرة خاصة بالغطاء الأمامي كونها سيارة كهربائية ، مما جعل التخيلات تتضمن زجاج أمامي ممتد بشكل واضح في المحور الأمامي .

والآن لنعود ونتحدث عن شكل سيارة أمريكية جديدة تخيلي رقمي من الجوانب الذي لا يتضمن مقابض أبواب ، وتم استبدال المرايا الجانبية بكاميرا تم وضعها في مكان مرتفع على نوافذ الأبواب الجانبية .

ورغم تخفي ملامح التصميم المستقبلي الرقمي التخيلي الغير رسمي من شركة جنرال موتورز ، إلا أننا نستطيع ملاحظة ملامح شكل الأضواء الـ LED الخلفية التي تتناسب مع شكل المصابيح الأمامية .

كاديلاك لايرك 2023

بعيداً عن عالم التخيلات المقدمة من أحد مصممي GM والغير رسمية من الشركة الأمريكية ، نحن نعلم أن كاديلاك تستعد لتقديم سيارة كهربائية جديدة ستحمل اسم كاديلاك سيليستك ( Cadillac Celestiq ) ، والتي ستمثل طراز سيدان فاخر سينضم ليقف إلى جانب سيارة الكروس أوفر لايرك 2023 إن شاء الله .

بعيداً عن عالم سيارات المستقبل نود تذكيركم بتجربة قيادتنا الأولى لـ كاديلاك اسكاليد 2021 جديدة كلياً ضمن برنامج تغطية خاصة .

 

إقرأ أيضاً

Comments are closed.