شكل سيارة لاندكروزر 2022 جديدة في صور رقمية بعد آخر تسريبات

سنستعرض معكم اليوم شكل سيارة لاندكروزر 2022 جديدة كلياً الذي تم تخيله من جديد في المزيد من الصور الرقمية ، بعد آخر تسريبات حصلنا عليها خاصة بأهم سيارات تويوتا 2022 الجديدة .

وكما يعلم متابعي عرب جي تي الأوفياء حصل فريقنا علي صور تويوتا لاندكروزر 2022 ( 2022 Toyota Land Cruiser ) مسربة ، وقمنا بعرضها عليكم قبل أن يتم الكشف عن الجيل الجديد من سيارة الـ SUV كاملة الحجم الفخمة التي تنافس بالتحديد نيسان باترول ، وتمتلك قاعدة جماهرية كبيرة في منطقتنا العربية وبالتحديد في سوق الخليج العربي .

واليوم حصلنا على توقعات حول شكل سيارة لاندكروزر 2022 جديدة تم تقديمها من خلال صور رقمية تم نشرها من قبل فريق kolesa.ru ، تظهر توقعات حول التصميم الخارجي للسيارة القادمة من الأمام والخلف بالرغم من أن الصور المسربة أظهرت واجهة لاندكروزر جديدة فقط .

بدون أي شك ستحافظ سيارة تويوتا لاندكروزر جديدة على شكلها الصندوقي المناسب للاستخدامات المتعددة والتي تتضمن اقتحام الطرق الوعرة .

التغييرات الخارجية التي ستحصل عليها لاندكروزر 2022 لن تكون كبيرة جداً ، بل ستضمن المزيد من الفخامة التي ستظهر مع واجهة أمامية تتضم شبك جديد تحيط به أضواء جديدة ويوجد أسفلهم صادم جديد وتم نقل مصابيح الضباب إلى زوايا الصادم .

من جوانب السيارة سيتم توفير خطوط حادة في الهيكل ، و اطارات جديدة ، وأغطية مرايا جانبية جديدة ، وسيكون هناك عتبات أبواب جانبية جديدة ، ويتوقع توفير تغييرات على التصميم عند منطقة عمود دي بيلار ( D-pillar ) .

كما ذكرنا في البداية لم يتم تسريب صوره تظهر سيارة تويوتا 2022 الجديدة هذه من الخلف ، ولكن التوقعات ترجح توفير أضواء جديدة وصادم جديد ، كما يبدو أنها ستحافظ على التصميم المستقيم .

توقع شكل سيارة لاندكروزر 2022 جديدة لا يتضمن أي تخيل لداخلية السيارة القادمة ، ولكننا نرجح حصولها على تقنيات متطورة من ناحية شاشة نظام الترفيه والمعلومات ولوحة عدادات رقمية ، إلى جانب توفير العديد من الأنظمة المساعدة للسائق ، وسيتم استخدام مواد ذات جودة أفضل .

هناك توقعات بأن محركات تويوتا لاندكروزر 2022 لن تتضمن محرك V8 ، وستكون كلها محركات V6 سعة 3,5 لتر توين تيربو مع توفير سيارة لاندكروزر هايبرد .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.