شكل سيارة مرسيدس الرياضية الجديدة التي ننتظرها منذ سنوات تسرب على انستقرام

سنعرض عليكم اليوم مجموعة من الصور المسربة على الانترنت التي تكشف عن شكل سيارة مرسيدس الرياضية الجديدة التي ننتظرها منذ سنوات .

ربما علم العديد من متابعي عرب جي تي الأوفياء أننا نتحدث عن سيارة مرسيدس ايه ام جي جي تي ار بلاك سيريس – Mercedes AMG GT R Black Series موديل 2021 الجديدة المؤكد قدومها من قبل الشركة الألمانية العملاقة مرسيدس بنز منذ مدة .

وكما تذكرون آخر مرة تحدث بها فريقنا في عرب جي تي عن أجدد سيارات مرسيدس بلاك سيرز 2021 كان منذ 10 أيام ، عندما حصلنا على معلومات صحفية ترجح إطلاق هذه السيارة الجديدة وبشكل رسمي خلال الشهر القادم إن شاء الله .

والآن سنستعرض معكم اليوم شكل سيارة مرسيدس الرياضية الجديدة AMG GT R بلاك سيريس التي ننتظرها منذ سنوات ، والذي سرب من خلال تم التقاطها في السر ونشرت على حساب race356 في موقع انستقرام .

وفقاً لهذه الصور المسربة التي تظهر سيارة AMG GT R بلاك سيريس 2021 بدون أي تمويهات خارجية مع شبك أمامي ضخم يتوسطه شعار نجمة مرسيدس الثلاثية الأذرع وأسفله صادم هجومي التصميم يحتوي على فتحات تهوية ، وتمتلك غطاء محرك يحتوي على فتحات تهوية كبيرة للقلب النابض ، ومن الجوانب هناك جنوط خاصة كبيرة خفيفة الوزن ونلاحظ وجود حواف رياضية عند الأبواب ، ومن الخلف زودت السيارة الرياضية بصادم عريض ومشتت هواء هجومي و4 مخارج للعادم ، كما يوجد جناح خلفي عملاق

ستتميز أجدد سيارات مرسيدس بلاك سيرز بخفة الوزن مقارنة مع شقيقتها التي سبق وجربنا قيادتها مرسيدس AMG GT R Pro ، وذلك بفضل استخدام الكربون فايبر بكثافة عالية فيها .

بعيداً عن تسريب شكل سيارة مرسيدس الرياضية الجديدة ، سبق وحصل زميلنا صهيب شعشاعة على معلومات من مهندسي شركة مرسيدس تؤكد أن سيارة بلاك سيرس الجديدة هذه ستعتمد على أقوى محرك 8 سلندر متوفر على سيارات مرسيدس الإنتاجية ، ومن شبه المؤكد أن القلب النابض فيها سيكون محرك V8 سعة 4 لترات توين توربو يصدر منه قوة أعلى 577 حصان (585 حصان اوروبي PS) التي يمتلكها محرك سيارة مرسيدس GT R Pro حالياً .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.