شكل مازدا CX5 2022 جديدة كلياً قادمة تم توقعه رقمياً

تم توقع كيف قد يبدو شكل مازدا CX5 2022 جديدة كلياً من قبل فريق موقع motor1 ، لنستعرض معكم اليوم تخيلات رقمية حول تصميم الجيل الثالث والقادم من سيارة الكروس أوفر اليابانية .

اعتمد هذه التصميم الرقمي التخيلي على صور تجسسية تم التقاطها سابقاً في السر لنسخ تجريبية من سيارة CX5 جديدة ، ليتم رسم هذه التوقعات الرقمية التي تظهرها الصورة المرفقة في بداية هذا الخبر .

وسبق وتحدث فريقنا في عرب جي تي عن توقعات صحفية ترجح أن تركز الشركة اليابانية على جعل الجيل الجديد كلياً من مازدا سي اكس 5 ( Mazda CX5 ) يوفر مستوى أعلى من الفخامة والتكنولوجيا ، يجعلها تحاول منافسة كل من ؛ مرسيدس GLC ، و بي ام دبليو X3 ، و اودي Q5 ، و كاديلاك XT5 ، و لينكون كورسير ، و فولفو XC60 .

يتوقع أن يكون شكل مازدا CX5 2022 جديدة كلياً يتضمن شبك أمامي كبير وجديد ، تحيط به مصابيح أمامية جديدة صغيرة الحجم ، وستحصل بدون شك على صادمين أمامي وخلفي جديدين ، وخطوط حادة على الهيكل مما سيوفر قدر إضافي من الدينامكية الهوائية ، وقد تحصل على زجاج خلفي أكبر في الحجم .

هذه صور مازدا CX5 2021 الحالية :

كما هناك ترجيحات صحفية تتوقع أن تعتمد مازدا CX5 قادمة على شاصي جديد قادم تتشارك به مع سيارة مازدا 6 جديدة قادمة يناسب سيارات الدفع الخلفي للعجلات ! وهذا أمر غريب كون سيارة CX5 2021 الحالية تعتمد على نظام دفع أمامي للعجلات أو دفع كلي للعجلات .

ميكانيكياً يرجح أن تعتمد سيارة CX-5 جديدة كلياً موديل 2022 على محرك ٦ سلندر خطي جديد ، يتضمن خيارات ؛ سعة 3 لترات ، و سعة 3,3 لتر .

وتحيط التوقعات الصحفية حول فرصة لتغيير اسم سيارة مازدا CX-5 لتصبح مازدا CX-50 كما هو مرجح .

بعيداً عن التوقعات التي تحيط بـ شكل مازدا CX5 2022 جديدة ، لا توجد أي. معلومة رسمية تكشف عن موعد الكشف عن الجيل الثالث والجديد بالكامل من طراز CX5 .

هذا تذكير ببعض ما تحدثنا به سابقاً عن سيارات مازدا :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.