هذا هو شكل مرسيدس مايباخ جي كلاس جديدة الذي ظهر على انستقرام

رصد فريقنا في عرب جي تي صوراً نشرت على موقع انستقرام (instagram) تظهر شكل مرسيدس مايباخ جي كلاس (Mercedes Maybach G Class) جديدة ، توثق عملية تعديل سيارة جي كلاس 63 ايه ام جي لتعتقد نفسها سيارة مايباخ .

وقبل استعراض نتيجة تزويد سيارة مرسيدس جي كلاس بحزمة بدي كت مايباخ معدلة ، هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات مرسيدس مايباخ أصلية من الشركة الألمانية :

والآن لنتذكر معكم أن قسم مايباخ المتخصص بتقديم أفخم السيارات لدى شركة مرسيدس بنز قدم طرازين مرتفعين عن الأرض ضمن فئة سيارات SUV حتى الآن ؛ مرسيدس مايباخ G650 Landaulet الحصرية الإنتاج ، و مرسيدس مايباخ GLS 600 ، كما أن هذا القسم يوفر طراز سيدان وحيد مرسيدس مايباخ اس كلاس ، ويتوقع فريقنا في عرب جي تي تقديم المزيد من سيارات مايباخ التي تعتمد على طرازات مرسيدس الإنتاجية .

واليوم نريد أن نعرف رأيكم بـ شكل مرسيدس مايباخ جي كلاس جديدة ، التي توثق عملية تعديل خارجي حصلت عليه إحدى نسخ طراز مرسيدس AMG G63 لتعتقد نفسها إحدى سيارات مايباخ الإنتاجية .

وفقاً لهذه الصور حصلت سيارة جي كلاس المعدلة على شبك أمامي جديد بتصميم خطي لونه أسود مستلهم من هوية سيارات مايباخ ، يتوسطه شعار M الخاص بعلامة مايباخ الذي وصل أيضاً إلى هوية شعار مرتفع مثبت عند آخر غطاء المحرك ، كما أن الهيكل حصل على لونين طلاء من الأعلى أسود ومن الأسفل فضي الذي تقدمه قسم مايباخ أيضاً .

لم تنتهي التعديلات هنا بل حصلت السيارة على جنوط مايباخ باللون الأسود (ليست أصلية بالتأكيد) ، وتضمنت التزويدات العديد من القطع الجديدة ، ومن الجوانب تم إضافة شعار مايباخ عند منطقة عمود C-Pillar ، وتم وضع الشعار مع الاسم في الخلف ووضع شعار G900 الذي يميز هذا الاصدار المعدل .

بعيداً عن شكل مرسيدس مايباخ جي كلاس جديدة معدلة هذه لا نتوقع حصول هذه السيارة على أي تزايدات ميكانيكية تذكر ، فكما تعلمون تعتمد جي 63 على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 577 حصان (585 حصان أوروبي PS) و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 9 سرعات .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.