شوارع لندن تشهد ظهور أسرع سيارة فيراري مع محرك وسطي

قبل ازدحام شوارع لندن بـ سيارات أثرياء الخليج العربي خلال فصل الصيف ، قررت أجدد سيارات فيراري الخارقة الظهور على شوارع لندن لتتجول السيارة الايطالية الخارقة على الطرق العامة في العاصمة البريطانية مدينة الضباب .

نحن نتحدث في هذا الخبر بالتحديد عن سيارة فيراري اف 8 تريبوتو – Ferrari F8 Tributo ، السيارة الخارقة البديلة عن فيراري 488 GTB ، التي التقى بها زميلنا صهيب شعشاعة سابقة ضمن شهر مارس الجاري عندما تواجد في سويسرا ليغطي أهم الإطلاقات التي شهدها معرض جنيف للسيارات 2019 .

واليوم حصلنا على فيديو وصورة توثق ظهور سيارة فيراري F8 تريبوتو 2020 على شوارع لندن لتتفاخر أجدد سيارات فيراري 2020 بنفسها على أحد الطرق العامة في بريطانيا وبالتحديد على شوارع لندن المدينة التي تشهد تواجد أندر وأسرع السيارات الخارقة .

وكما سبق وأخبرناكم تعتبر فيراري F8 تريبوتو 2020 في الوقت الراهن صاحبة لقب أسرع سيارة فيراري مع محرك وسطي ، فهذه السيارة الخارقة الجديدة كلياً تعتمد على محرك V8 وسطي سعة 3.9 لتر مع شاحن توربيني مزدوج ، نسخة محسنة من محرك سيارة فيراري 488 جي تي بي ، يولد قوة 710 حصان (720 حصان اوروبي PS) و 770 نيوتن.متر من عزم الدوران .

يتصل القلب النابض لبديلة فيراري 488 مع جير اوتوماتيك من 7 سرعات ثنائي الكلتش ، نفس الجير المستخدم في سيارة فيراري 488 بيستا ، التي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها ضمن برنامج تغطية خاصة .

فيراري-جديدة-كلياً

وكما ذكرنا سابقاً تمتلك أجدد سيارات فراري 2020 التي يبدأ وزنها بدون إحتساب السوائل من 1,330 كيلوغرام أرقام التسارع التالية :

  • تتسارع فيراري F8 تريبوتو من 0 إلى 100 كم/س في 2.9 ثانية .
  • تصل السيارة الخارقة إلى سرعة 200 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 7.8 ثانية .
  • تبلغ سرعتها القصوى 340 كم/س .

 

View this post on Instagram

 

The newest member to the Ferrari family 🔥 #LiveUpload #Ferrari #F8 #F8Tributo #London

A post shared by Jacob (@jmesupercars) on

ومازالت شركة فيراري متحفظة حتى الأن على سعر سيارة اف 8 تريبوتو 2020 الجديدة كلياً .

النسخة التي ظهرت من سيارة فيراري F8 تريبوتو 2020 على شوارع لندن حصلت على هيكل خارجي باللون الأحمر الذي تشتهر به سيارات فيراري الايطالية الخارقة .

Comments are closed.