شيء لا يمكن توقعه غطى بدي سيارة اودي RS7 موديل 2020 الجديدة

سنستعرض معكم اليوم مجموعة من الصور التي نشرت على موقع انستقرام توثق شيء لا يمكن توقعه غطى بدي سيارة اودي RS7 موديل 2020 الجديدة .

وقبل كل شيء نود تذكيركم أننا عرضنا عليكم في وقت سابق اختبار قيادة سيارة اودي ار اس 7 – Audi RS7 الجديدة بالكامل عندما تواجد زميلنا مصعب شعشاعة في مدينة فرانكفورت الألمانية ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة ، وكما تعلمون تنافس هذه السيارة الألمانية كلاً من ؛ مرسيدس AMG GT4 ، و بي ام دبليو M8 جران كوبيه ، و بورش باناميرا .

هذه مجموعة الصور التي توثق التغليف الغريب من نوعه الذي غطى بدي سيارة اودي RS7 موديل 2020 الجديدة :

وكما توضح الصور تم تغطية هيكل سيارة اودي 2020 الجديدة بالكامل هذه بقماش من الفرو الصناعي الأحمر الذي يبدو مستلهماً من عالم برامج الأطفال ، ليجعلك تعتقد أنك تلقي نظره على مخلوق فروي خيالي ، وتم تغليف السيارة بهذا القماش الفروي المنسوج بالاعتماد على تقنية ثلاثية الأبعاد 3D ، وهو مصنوع من خيوط ألياف صناعية تم معالجتها لتبدو بهذا الشكل النهائي المميز والجريء على سطح سيارة RS7 الجديدة .

ونلاحظ بكل وضوح أن هذا التغليف الخارجي غطى نسخة خضراء اللون من اودي RS7 ، فمازال يوجد أماكن تظهر لون السيارة الأصلي وبالتحديد عند ؛ أسفل الأبواب الجانبية ، وأسفل أغطية المرايا ، وحول منطقة فتحات التبريد الأمامية .

وبعيداً عن حديثنا المتعلق بـ بدي سيارة اودي RS7 موديل 2020 الجديدة الذي يمثل إحدى صيحات موضة تعديل السيارات ، نود تذكيركم أن هذه السيارة الجديدة ذات الأداء العالي تعتمد على محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو يصدر منه قوة 592 حصان (600 حصان اوروبي PS) و 800 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا القلب النابض مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، وحصلت سيارة اودي 2020 على نظام mild hybrid يعتمد على بطارية ليثيوم ايون توفر المزيد من الطاقة .

تعمل هذه السيارة بنظام الدفع الكلي للعجلات الذي يحمل اسم كواترو في شركة اودي ، للتسارع RS7 من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3.6 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س ومن الممكن أن تصل السرعة إلى 280 كم/س أو 305 كم/س عند طلب حزم خاصة من الشركة الألمانية .

وسبق وأخبارنكم أن سعر سيارة RS7 الجديدة في السوق العالمي من 132,300 دولار أمريكي أي ما يعادل 495,950 ريال سعودي .

شاركونا رأيكم بـ بدي سيارة اودي RS7 موديل 2020 الجديدة الذي تظهره الصور المرفقة ضمن هذا الخبر .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.