تحذير حلقة مرعبة مع شاحنة شيفروليه سيلفرادو معدلة مليئة بالجماجم

تحذير سنعرض عليكم اليوم حلقة مرعبة من برنامج سبيشل كار – Special Car نجمتها شاحنة شيفروليه سيلفرادو معدلة مليئة بالجماجم جربها زميلنا صهيب شعشاعة .

وقبل أن نعرفكم على التعديلات المرعبة التي حصلت عليها الشاحنة الأمريكية شيفرلويه سيلفرادو :

تحذير هذا الفيديو غير مناسب لإصحاب القلوب الضعيفة ,,, تعرفوا شاحنة شيفروليه سيلفرادو معدلة مليئة بالجماجم :

بدأ صهيب حديثه عن هذه النسخة المعدلة من بيك اب سلفرادو 1500 اتش دي – Silverado 1500 HD بجملة عميقة ، أشارت إلى أن نجمة حلقة اليوم “تحولت من السكراب إلى شاحنة الأحلام ، بعد أن تم بيعها في المزاد وهي بحالة يرثى لها ” !

هذه التعديلات تمت بالتحديد على سيلفرادو 2010 بعد أن كانت بحالة محزنة على الرغم من أنها قطعت مسافة قليلة فقط ، لتحصل على التعويض المناسب والذي تضمن بدي كت خيالي ومرعب للغاية ، يلفت أنظار الجميع نحو الشاحنة بعد أن تم تعديلها ، لتجعل من نفسها عمل فني جنوني للغاية .

نجمة حلقة اليوم لم تحصل على أي تزويدات ميكانيكية تذكر فهي توثق فقط فكرة تحولت إلى عمل فني غريب من خلال التعديلات الشكلية الجريئة للغاية التي تحدث عنها زميلنا صهيب بشكل مفصل ، كما أنها حصلت على دبة اكزوزت يعطي القليل من الأصوات المميزة .

تتضمنت التعديلات تبديل غطاء المحرك الأمامي والصادمين الأمامي والخلفي ، وتم تغيير الجنحان الأمامية والخلفية أيضاً ، وتم إضافة أجزاء جديدة منفخة وذات هوية هجومية بشكل هائل مقارنة مع سيلفرادو HD الأساسية ، وحصلت على أضواء LED أمامية جديدة وأضوية خلفية مختلفين على مصابيح الوكالة ، وحصلت على مود لايت أسفل السيارة .

أكثر ما يميز شاحنة شيفروليه سيلفرادو معدلة مليئة بالجماجم هو طلاء اير برش – Airbrush الذي حصل عليه هيكلها الخارجي لتجعل من نفسة رسمة جريئة من بداية الشاحنة إلى نهايتها ضمن عمل تم القيام به على مدار 6 أشهر .

يتوجه فريقنا في عرب جي تي بالشكر إلى جاسم الشهير بلقب “Jasem Road Horror” مالك هذه الشاحنة المعدلة التي قطعت حتى الآن فقط مسافة تزيد بقليل عن 3 آلاف كم .

انتظروا منا المزيد من السيارات المميزة التي سنعرفكم عليها لنصل معكم إن شاء الله نحو شعارنا الدائم للعالمية باسم العرب مع عرب جي تي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.